[x] اغلاق
بنك مركنتيل يعرض قروضًا بمناسبة العودة إلى المدرسة
17/8/2015 7:47

بنك مركنتيل يعرض قروضًا بمناسبة العودة إلى المدرسة

جريًا على عادته، يهتم بنك مركنتيل بأن يعرض عليكم المنتج المناسب في الوقت المناسب. وفي هذا الإطار يسرّ بنك  مركنتيل أن يعرض حلاً ملائمًا للمصروفات التي تثقل كاهل العائلة بمناسبة عودة الأولاد إلى المدرسة.

في هذه الفترة من كل عام يتوجّب على الأهل دفع مبالغ كبيرة لشراء ملابس، أحذية، حقائب، مستلزمات الدراسة، كتب ودفاتر، وهذا بالإضافة إلى رسوم التسجيل.

وبالنسبة للعائلات التي لديها عدد من الأولاد الذين يستعدّون حاليًا للعودة إلى المدرسة، فإن الحديث يدور عن مصاريف عالية لمرّة واحدة، يصعب عليها مواجهتها في شهر واحد وبدفعة واحدة.

بنك مركنتيل يعرض على الأهل حلاً متعدّد الإمكانيات لتمويل المصروفات في هذه الفترة، وكلّ ذلك بفائدة مغرية وبدفعات مريحة وثابتة.

القروض التي يعرضها البنك تتراوح بين 5- 15 ألف شيكل ، يتم ترجيعها على دفعات متساوية بمبلغ 299 شيكل لكل دفعة، علمًا أن عدد الدفعات يتغيّر بحسب مبلغ القرض، بحيث تتراوح بين 18-64 دفعة شهرية.

وقال ألون بيرون، نائب المدير العام ومدير قسم الصيرفة الخصوصية في مركنتيل: " البنك مستمر في تقديم حلول تمويل جيدة وملائمة لإحتياجات الزبائن. مركنتيل يرافق الزبائن في مراحل حياتهم المختلفة ويعرض عليهم حلولاً مريحة ومناسبة لتمويل الدراسة، وكذلك تمويل مجالات أخرى. وأفضل مثال على ذلك هو المسار المريح الذي يعرضه البنك لتمويل الدراسة الأكاديمية في مؤسسات التعليم العالي، وكذلك الحلول التمويلية التي يعرضها بمناسبة الزواج وغيرها من المناسبات العائلية، ومسارات تمويل أخرى في مختلف المجالات للزبائن الخصوصيين والتجاريين.