[x] اغلاق
STUDIO A/W 2015 نستقبل الخريف مع مجموعة أزياء الرجال، النساء والأولاد من H&M Studio المليئة بالحيوية والراحة
19/8/2015 7:55

 

STUDIO A/W 2015

نستقبل الخريف مع مجموعة أزياء الرجال، النساء والأولاد من H&M Studio   المليئة بالحيوية والراحة

 

مجموعة أزياء النساء تشمل معاطف وجاكيتات مع سحابات بتصميم حيوي وحديث، القبات "الچولف" التي تعتبر من القطع الأساسية لهذا الموسم، بلوزات من قماش "لوركس" وبناطيل بقصّة مستقيمة أو واسعة. لوك الطبقات يسيطر على المجموعة ومكوّن من قطع مريحة، "هادئة" وتشبه لوك التومبوي المتوهّج.

المجموعة النسائية ستباع في 200 حانوت في جميع أنحاء العالم، ابتداء من 10 أيلول المقبل، بما في ذلك كنيون عزرائيلي في تل أبيب.

تقول آن صوفي يوهانسون، رئيسة قسم التصميم في H&M :"أحب الأسلوب والتوجّه والحيوية في مجموعة أزياء H&M Studio لخريف 2015. قطع رياضية مع سحابات تناسب الشارع والملابس اليومية، قبات "الچولف" تعطي إحساسًا بالرقيّ عند ارتدائها".

 

مجموعة H&M Studio  للرجال لخريف 2015، تسلّط الضوء على القصّات والأقمشة، مع التشديد على المعاطف، الجاكيتات والجارزات ذات الجودة العالية والمبنى الخاص. وتم إختيار هذه القطع ذات المستوى العالي لأنها تشكل مظهر الطبقات الذي يميّز نمط الحياة العصري .

الألوان في المجموعة تشمل الرمادي والكحلي وبإيحاء من الضوء ولون شاطيء البحر في فصل الشتاء.

ويقول اندرس لڤنستم، المصمّم الرئيسي في قسم الرجال في H&M: "أحب التغييرات والتشديدات المميزة في مجموعة الرجال لهذا الموسم. ركزنا على قصات مختلفة وبالأقمشة نفسها. ابتكرنا "لوك" الطبقات ذا القصة المطرّزة والفضفاضة بشكل أقل ".

 

أما مجموعة H&M Studio  للأولاد لخريف 2015، فتعرض مزيجًا من أزياء الشارع والقطع "الشقية"  التي تعكس الأزياء العصرية بأفضل حالاتها وبجودة عالية. تم التركيز على اختيار الأقمشة مثل: الجينس، الصوف الناعم، النايلون والجيرسي والتركيز على القطع الأساسية هذا الموسم: جاكيتات، جارزات "مرحة" وجزمات سنيكرز.

مجموعة H&M Studio للأطفال، والتي تُطلق لأول مرة، ستعرض بالتزامن مع مجموعة النساء في الفروع المختارة في أنحاء العالم وأيضًا في كنيون عزرائيلي ابتداء من 10 أيلول.

فرنيلا وولفارت، رئيسة قسم التصميم في H&M ، تقول: " مجموعة H&M Studio للأولاد للخريف المقبل تجمع بين الموضة والمتعة. معطف "طيارين" هو احد القطع الأساسية لهذا الموسم، الجارزات والرسومات تمكّن الأولاد من اللعب بمظهرهم كما يريدون".

 

لتفاصيل إضافية يمكن التوجه إلى:

زيـﭫ كوين-   H&Mماتش ريتيل -074-7155573 ziv.queen@matchretail.co.il

نادين وَهيب- مديرة ملف H&M في مكتب مزاوي للدعاية والإعلام: 04-6568766 - Nadine@Mazzawi-adv