[x] اغلاق
ﭬـيتامين B12 على شكل متيلكوبلامين من بيت سولـﭽـار إمتصاص مثالي وتأثير كبير
19/8/2015 7:58

ﭬـيتامين B12 على شكل متيلكوبلامين من بيت سولـﭽـار

إمتصاص مثالي وتأثير كبير

يزداد في السنوات الأخيرة، الوعي حول أهمّية إستهلاك المُكمّلات الغذائية الصّحية، وذلك لأن جسمنا لا يحصل على كل الـﭬـيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها.

يُعتبر ﭬـيتامين B12 أحد أهم الـﭬـيتامينات لجسم الإنسان، إذ أنه يُساعد ويُساهم في التطوّر السّليم للجسم، صحّة جهاز الأعصاب وإنتاج DNA في خلايا الجسم. كذلك يوجد لـﭬـيتامين B12 تأثير كبير جدًا على نشاط وعمل خلايا الدّماغ، والمزاج والذاكرة.

إن نقص ﭬـيتامين B12 قد يؤدّي إلى الإحساس بالتّعب، مشاكل في الذاكرة، تراجع المزاج، فقر الدّم، حالات توتّر وضغط، دَوَران وغيرها.

ويسرّ شركة سولـﭽـار، رائدة المكمّلات الغذائيّة الصّحية، أن تعرض عليكم المنتج المميّز: ﭬـيتامين B12 بتكنولوجية حديثة جدًا – متيلكوبلامين. والتي بفضلها فإن ﭬـيتامين B12 هو ذو توافر بيولوجيّ (أي النسبة التي يتم إمتصاصها وتصل فعليًا إلى الدورة الدمويّة) وذو قابليّة عالية جدًا للذوبان، كذلك فهو يسرّع عمليّة الإمتصاص في الدّورة الدمويّة.

وخلافًا للشكل الشائع لـﭬـيتامين B12،  والذي يُسمّى تسيانوكوبلمين، فإن B12 متيلكوبلامين من بيت سولـﭽـار، لا يتطلّب تحويلا آخر في الجسم، وعليه فهو الإختيار الصّحيح والمناسب جدًا للإمتصاص المثالي والحفاظ على مستويات عالية من B12 في الكبد.

B12 متيلكوبلامين من بيت سولـﭽـار يتم إمتصاصُهُ في الجسم والإستفادة منه بنجاعة وفعاليّة عالية، وهو بجرعة 1000 ملغم، يتم إمتصاصه مباشرة في الدّورة الدّموية، عن طريق أقراص صغيرة ومريحة للمص تحت اللسان، وبطعم الكرز الرائع.

أقراص B12 متيلكوبلامين من بيت سولـﭽـار تسوّق في مرطبان يحتوي على 30 قرصًا فقط. المرطبان مصنوع من الزجاج الأصفر الغامق، وبذلك يُحافظ على جودة وطزاجة الـﭬـيتامين.

تعليمات الإستعمال:

قرص واحد باليوم، للمصّ تحت اللسان.

ملائم للنباتيين والخُضَريين.

هذه المعلومات ليست طبية ولا تشكّل تعليمات للإستعمال الطبي. في حالة وجود أية مشكلة يجب التوجّه إلى الطبيب المعالِج.

للحصول على مزيد من المعلومات يُمكن التوجه إلى قسم الاستشارة: 1800350333