[x] اغلاق
جديد فيOrange جهاز Galaxy Note 5وهدية مميزة
27/8/2015 12:46

جديد فيOrange

جهاز  Galaxy Note 5 وهدية مميزة

أطلقت شركة Orange في الأيّام الأخيرة الجهاز المتقدم والمميز Galaxy Note 5، من انتاج شركة سامسونج، والذي يشكل استمراراً مباشراً للنجاح الكبير الذي حققه جهاز الجيل السابق Galaxy Note 4.

ويعتبر جالاكسي نوت 5 تحديثاً مذهلاً لأجهزة جالاكسي نوت، ويقدم الجهاز تجربة مميزة وممتعة  غير مسبوقة حيث يتناغم بمنتهى السلاسة مع راحة اليد بفضل حافته الأرقّ وسطحه الخلفي الأكثر انحناءً. فيما تعد الشاشة المسطحة مثالية للكتابة، ويبسّط الشكل المنحني عملية استخدام الهاتف بيد واحدة فقط. كما تم تزويد الجهاز بقلم S Pen المطور حديثاً، ليكون أكثر توازناً و ثباتاً في يد المستخدم، لتعزيز قدرات الكتابة. كما تتيح آلية النقر المتميزة تجربة ممتعة من خلال إخراج قلم S Pen بمجرد نقرة سريعة.

ويتمتع الجهاز الجديد بشاشة كبيرة حجم 5.7 انش بجودة مشاهدة رائعة 2K، ومعالج 8 نوايا من صنع سامسونج بتكنولوجيا 64 بيت وبسرعة 2.1 و 1.5 جيجا هيرتس. كما ويتمتع الجهاز، ولأول مرة بذاكرة عمل تبلغ 4 جيجا مما يتيح الامكانية لعمل سريع وسلس للعديد من التطبيقات في ذات الوقت. ويشمل الجهاز أيضا على كاميرا خلفية بجودة 16 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بجودة 5 ميجا بيكسل.

يذكر أن زبائن Orange  يتمتعون من ميزات شبكة الجيل الرابع Orange 4G والتي تقدم خدمات وخيارات مميزة تزيد من متعة المستخدم وتوفر سرعة التصفح ورفع المعلومات بسرعة قصوى لم يشهدها الجمهور من قبل. كما وتتيح تكنولوجيا الجيل الرابع من أورانج استعمال خدمات جديدة ومتطورة لم تكن من قبل، كمشاهدة الفيديو ببث حي ومباشر بجودة عالية، مشاركة الملفات الثقيلة مباشرةً، تطبيق تخزين الملفات بشكل فوري، مشاهدة البرامج التلفزيونية ببث حي ومباشر دون انقطاع وغيرها.

ومع اطلاق الجهاز الجديد في Orange تقدم الشركة هدية مميزة حيث يحصل أوائل المشتركين على شاحن لاسلكي أصلي من صنع شركة سامسونج.

للتعرف على الجهاز الجديد وعلى المزيد من الميزات والحملات يمكنكم التوجه لمراكز الخدمة والبيع التابعة لشركة Orange والمنتشرة في كافة بلدات المجتمع العربي أو الدخول لموقع الشركة على الانترنت Orange.co.il/ar.