[x] اغلاق
مركنتيل يعرض عليكم قرضًا مغريًا للأعياد وبمناسبة العودة إلى المدارس
2/9/2015 11:47

مركنتيل يعرض عليكم قرضًا مغريًا للأعياد وبمناسبة العودة إلى المدارس

من المعروف أن فترة الأعياد والعُطٌل والعودة إلى المدارس تشهد دومًا زيادة ملحوظة في مصروفات العائلة.

في بنك مركنتيل يدركون هذا الأمر جيدًا، ولذلك يعرض مركنتيل قروضًا خاصةً تُخفّف عليكم من عبء نفقات الأعياد. في هذا الإطار يعرض عليكم بنك مركنتيل مسار قرض خاصًا، يُمكّن الزبون من أن يحدّد بنفسه مبلغ القرض الملائم لاحتياجاته ومتطلباته وكذلك يحّدد الزبون بنفسه قيمة الدفعة الشهرية لترجيع القرض والفترة الزمنية المناسبة له لإعادة القرض.

وقد قرّر بنك مركنتيل عرض هذا المسار المميّز في هذه الفترة بالذات بهدف التسهيل على المقترضين للاستعداد لفترة الأعياد التي تترتب عليها مصروفات أخرى كثيرة، إلى جانب المصروفات العادية، خاصة وان الكثيرين من المواطنين ينتهزون فترة الإجازات والأعياد للرّحلات والترفيه.

يشار إلى أن ترجيع القرض يبدأ بعد أربعة أشهر من تاريخ الحصول عليه.

مبلغ القرض هو حتى 70,000 شيكل ش.ج ويتم تسديده على 48 دفعة شهرية متساوية وبشروط جذّابة.

يعرض مركنتيل هذا القرض على زبائنه، أما للمنضمين الجدد، فبالإضافة إلى هذا القرض المميّز يعرض البنك تسهيلات وامتيازات في شروط إدارة الحساب.

ألون بيرون، نائب المدير العام ومدير قسم الصيرفة الخصوصية في بنك مركنتيل يقول:" نحن في مركنتيل نثبت مرة أخرى بأننا نفهم زبوننا بشكل ممتاز، ونملك القدرة على تشخيص احتياجات الزبائن وتقديم الحلول الصحيحة والمناسبة لاحتياجاته هذه القروض تعرض في الوقت والتوقيت المناسبين والترجيع يبدأ لاحقًا، أي في نهاية هذه الفترة المُثقلة بالمصروفات".

ويضيف بيرون: "كما دومًا، في هذا العام وعشّية الأعياد نعرض مرة أخرى مسارات قروض خاصة ومميزة للتخفيف من عبء المصروفات والنفقات في هذه الفترة. نحن نصغي دومًا لاحتياجات ومتطلبات زبائننا ونعرف جيدًا كيف نلائم لهم الحلول المطلوبة في كل وقت" .

تقديم القرض خاضع لشروط البنك واعتباراته .

لتفاصيل إضافية في جميع فروع مركنتيل، وهاتف *2524