[x] اغلاق
Mont Blanc Lady Emblem
3/9/2015 7:06

Mont Blanc Lady Emblem

 

ماركة العطور التي أصبحت إسمًا مرادفًا ورمزًا للجودة والفخامة، واقتصرت حتى الآن على عالم الرّجال "المهندمين" والأنيقين، تُطلق عُطرًا جديدًا للنساء القويّات اللواتي يحدّدن جدول الأعمال اليومي في عصرنا الحديث Lady Emblem

العُطر النسائي الجديد من ماركة مون بلان، Lady Emblem مستوحى من حجر الماس الذي يُجسّد أصالة المرأة – ذلك الحجر الذي تم إطلاقه عام 2006 بمناسبة مرور 100 عام على إطلاق ماركة مون بلان.

عبوة عطر Lady Emblem مُصمّمة بطريقة جذابة وأنيقة وعلى شكل نجمة مع 6 رؤوس ترمز إلى 6 قمم سلسلة جبال مون بلان في جبال الألب.

الشذى: عطر Lady Emblem يمزج بين رائحة الفلفل الزهري والجريب فروت الوردي الرائعة التي تُضفي إحساسًا وكأنك أمام حجر من الماس مرصّع بجوهرة فاخرة، ورائحة الياسمين الصيني والرّمان المليء بالعصير التي تنبض بالحيوية، وكذلك رائحة السندلوود التي تمنح إحساسًا بالنعومة المخملية مع لمسة من رائحة العنبر.

ومع خلاصة الجوري وزهرة "الساكي" ينشر عطر Lady Emblem روائح الأزهار وروائح الفواكه المنعشة.

التصميم: قنينة وعبوة عطر Lady Emblem هي نسخة طبق الأصل عن ماس مون بلان من حيث التصميم الأخّاذ الذي يوحي بالحنين والأشواق والرّغبات.

القنينة تبدو ثقيلة ولكنها ناعمة الملمس، إسم العطر مكتوب بالذهب الوردي وزجاج فاخر. وكما الجوهرة الحقيقية تتواجد القنينة داخل علبة أنيقة توحي بالأصالة وتحمل التوقيع الأبدي لـ "مون بلان".