[x] اغلاق
فليتشر: ضحّينا بأنفسنا من أجل رونالدو
3/9/2009 12:37

شدّد لاعب الوسط الاسكتلندي أن لاعبي نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي ضحّوا بكل ما لديهم من أجل مساعدة زميلهم السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو لكي يصبح النجم الذي هو عليه حالياً.

وأوضح فليتشر في حديثه لمحطة (BBC) الرياضية البريطانية أن شيئاً لم يتغير في فريقه مانشيستر يونايتد بعد خروج نهجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث قال: "لم يتغيّر أي شيء في مانشيستر يونايتد لأننا ما زلنا نفس اللاعبين فيما عدا مغادرة كريستيانو رونالدو وكارلوس تيفيز وقدوم كل من مايكل أوين وأنتونيو فالنسيا".

مضيفاً: "ما زلنا نشعر بأننا نفس الفريق الذي فاز بلقب الدوري ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا كفريق كما فاز بلقب كأس العالم للأندية كفريق، وبالتأكيد نشعر كما لو أننا فقدنا لاعباً من الطراز الأوّل، لكن أعتقد أنه بقدر ما قدّم رونالدو لنا كلاعبٍ مذهل قدّمنا له بالمقابل الأمر ذاته".

وتابع موضّحاً: "لقد ضحّينا بأنفسنا من أجله ونحن نقدّر ذلك جدّاً لأن هذا ما يجب أن يكون عليه الفريق، وربما بذلك بع خروجه سنصبح أكثر تماسكاً ومن الواضح أن اللاعبين ما زالوا قادرين على تقديم نفس المستوى بالرغم من غياب رونالدو ومانشيستر يونايتد سيكون على الدوام الفريق الذي كان عليه من قبل، يفوز بكافة مبارياته ويسعى دوماً لإرضاء جماهيره وإسعادها".