[x] اغلاق
إبتكار وتجديد في العلبة تونة ستاركيست تُطلق مجموعتيّ منتجات ثوريتين ستوفّران عليكم الوقت في المطبخ
10/9/2015 9:23

إبتكار وتجديد في العلبة تونة ستاركيست تُطلق مجموعتيّ منتجات ثوريتين ستوفّران عليكم الوقت في المطبخ

شركة ستاركيست فودور، مُنتجة ومُسوّقة ماركة التونة الرائدة في البلاد – تونة ستاركيست، تُطلق مجموعتين جديدتين هما الأولين من نوعهما: مجموعة " ستاركيست لا- سَلاط" ومجموعة "ستاركيست لا- ساندويش" المخصّصتين لتحضير سريع للوجبتين الأكثر شيوعًا في قائمة الطعام في بلادنا – سلطات وساندويشات التونة.

 

مجموعة "ستاركيست لا-سَلاط" مخصّصة لتحضير سريع وسهل لسلطة خضار مع التونة. وتحتوي منتجات المجموعة على شرائح تونة ستاركيست عالية الجودة مع كمّية سخيّة من الصلصة المتبّلة والغنيّة: ببساطة إفتحوا العلبة وأضيفوا محتوياتها لصحن الخضروات المقطّعة، أخلطوها واستمتعوا بسلطة غنيّة خلال لحظات.

المجموعة تشمل ثلاث طعمات: تونة بزيت الزيتون والليمون، تونة بصلصة "كيسار" وتونة بصلصة ﭬـينيـﭼريت.

 

في مجموعة "ستاركيست لا-ساندويش" ثلاثة منتجات جاهزة للدهن، ومخصّصة لتحضير سريع للساندويشات. المنتجات تحتوي على تونة وميونيز قليل الدّسم، بإضافة متغيّرة: خيار مكبوس، تشيلي أو بصل مقلي. ببساطة إفتحوا العلبة وادهنوا مباشرة على قطعة من الخبز الطازج.

وقد حازت المجموعة على علامات عالية جدًا في اختبارات التذوّق بمشاركة الكبار، الشباب والأولاد بإعتبارهم الأكثر استهلاكا للساندويشات كونهم طلابًا وجمهور الهدف الأساسي. المنتجات لا تحتاج للتبريد طالما لم يتم فتحها، ومتوفّرة مع غطاء يحافظ على طزاجتها في البراد بعد فتحها.

 

وتقول دﭼـانيت إيشد فريشكو، مديرة التسويق في ستاركيست: "تُبيّن أبحاث بمشاركة المستهلكين أن الإستعمالات الأكثر إنتشارًا للتونة المعلّبة هي لتحضير ساندويش أو سلطة خضروات: حوالي 70% من مستهلكي التونة في إسرائيل يتناولون التونة بساندويش، ونحو 70% منهم يأكلون التونة مع سلطة الخضروات. بالطبع هناك مستهلكون يتناولون التونة بساندويش ومع سلطة خضروات على حد سواء. كان من الواضح لنا بأنه حان الوقت لتطوير وإنتاج منتجات مخصّصة وخاصة لأحد هذه الإستعمالات، بحيث تكون جاهزة للإستعمال والأكل. لقد استثمرنا كثيرًا من الناحية التكنولوجية. إذ كان هدفنا إطلاق منتجات مريحة، سهلة، وتوفّر الوقت – وكل ذلك بدون التنازل عن الجودة العالية، الطّعم المميّز والصّحة. وأقول بكل فخر واعتزاز بأننا نجحنا في إنجاز ذلك – إذ أن المنتجات التي طرحناها في الأسواق هي جديدة، مبتكرة والأولى من نوعها في العالم. وهي ذات نسيج وطعم لا يمكن الحصول عليهما عن طريق التحضير بالبيت. التونة التي في المجموعتين الجديدتين تصل بداخل صلصة أو مخلوطة مع ميونيز وإضافات مميزة، وهكذا نقدّم للمستهلكين تجربة ومتعة طعم جديدة تمامًا في عالم التونة".

 

مجموعتا "ستاركيست لا-سَلاط" و "ستاركيست لا-ساندويش" هما حلّ ممتاز للأهل والأولاد، للإستهلاك داخل البيت وخارجه: المنتجات توفّر عليكم وقت التحضير في ساعات الضغط لتحضير الساندويشات في الصباح، أو في إستراحات الظهيرة في المكتب. المنتجات لا تحتوي على مواد حافظة ولا تحتاج للتبريد طالما لم يتم فتحها.

تم إطلاق مجموعتي المنتجات الجديدتين من تونة ستاركيست بعبوات حديثة – علب ذات قاعدة مقعّرة وبتصميم جميل ومثير للشهية من إبداع المصمّم باروخ نائيه.

المنتجات متوفرة في جميع شبكات التسويق والحوانيت الخصوصية المختارة في جميع أنحاء البلاد.