[x] اغلاق
Mercedes - Benz نجــــم في عالـــــــم العطـور
10/9/2015 9:24

Mercedes - Benz نجــــم في عالـــــــم العطـور

الشّـــــــباب في البــــــــــــــلاد والعالم أحبّوا عطور Mercedes- Benz  التي أصبحت جزءًا من حياتهم اليومية

دخلت ماركة مارسيدس بينز العالمية عالم العطور سنة 2012، وأطلقت عطرًا مميّزًا للرجال سرعان ما اصبح نجمًا ساطعًا في سماء عالم العطور.. فكما هو معروف، شركة مرسيدس بينز هي من أفخم وأرقى الشركات العالمية التي تُنتج سيارات فخمة تُلائم الأشخاص الذين يبحثون عن العراقة والفخامة والأصالة.

 Mercedes-Benz العالمية كانت ولا تزال عنواناً للتـميّز والتـمايز في مجال التصميم والأداء الذي يسحر القلوب ويبهر الأبصار. ومن هنا جاء  إلتزام Mercedes-Benz بتقديم كل ما يجمع بين الجاذبية والثقة العالية بالنفس، ليس في عالم السيارات فقط، وإنّما أيضاً في مجال الرياضة، الأزياء والعطور.

ومن هذا المُنطلق، إرتأت مرسيدس بينز أن تجدّد وتُكمل تجربة الاستهلاك لدى الرجال الذين يبحثون عن الأفضل والأكثر تميزًا، وتنتج عطرًا يلائم شخصية الرجل الذي يستخدم عطر مرسيدس بينز: هو رجل ذو منصب، يملك مرسيدس بينز ستايل، اليچانت، موديرن، كلاسيكي، جذّاب ومُغرٍ، يعيش في بيئة عصريــــــة ويحبّ التصميم والتكنولوجيـــــــا والكمــــــال في كل شيء.

هذا الرجل مُستعد أن يُجرّب عطرًا تم إنتاجه على يد مرسيدس بينز، وهو سيصبح مخلصًا لها.. مدى الحياة.

مؤخرًا تم إطلاق عطر جديد ومثير من ماركــــــة الفخامـــــــة مرسيدس بنز Mercedes -Benz VIP- Energetic Aromatic - عطر صيفـي برائحة ساحرة للرجـــــل العصري، الرياضي والشـــــــاب الذي يتواجد دوماً في كل مكان.

بعد إطلاق العطرEnergetic Aromatic، الذي حقق نجاحًا باهرًا وسيطر على الرجال في العالم، أطلقت مرسيدس بينز عُطرًا جديدًا: Mercedes-Benz Pure Woody وهو عطر رجّالي بشذى كلاسيكي يُبرز حضور الرّجل في كل مكان، ذو شذى قوي يلفت النظر للرجل الكلاسيكي والأنيق.

ما يميّز رائحة عطر Energetic Aromatic:  الطبقة الأولى مكوّنة من شذى الـﭽريـﭗ فروت الذي يخالطه شذى عنب الثعلب الأسود (ريباس).

 

 

 

 

 

 

 

الأناقة الرجّالية تضاف إلى الرائحة بواسطة الطبقة الوسطى المكوّنة من رائحة أوراق كيسوس، وخشب الأرز، والطبقة الأساسية (القاعدة) مكوّنة من رائحة بذور التونكا، العنبر وخشب السندلوود (الصندل). وهكذا تتكوّن رائحة عطرية منعشة وشبابية لا يمكن تجاهلها.

أما رائحة عطر Pure Woody فهي: الطبقة الأولى، مكوّنة من شذى التفاح الأخضر الذي يخالطه شذى الهيل والزنجبيل مع البنفسج وزهور العُطرة المُنعشة، التي تكوّن معًا شذى ساحرًا ولا يُنسى (الطبقة الوسطى). أما الطبقة الأساسية (القاعدة) فهي مكوّنة من شذى العنبر الذي يُضفـي حضورًا بارزًا وأناقة لافتة.

تم إنتاج عطر  Pure Woody من قِبَل «ماستر» العطور، هاري برمونت، الذي  قــــال عنه: "عطـــر كلاسيكي، منعش، لا يعترف بالأزمنــــــة، ناعـــــــم وأصلي".