[x] اغلاق
نجمات عالميات لم ينجبن أبدا
16/9/2015 7:57

نجمات عالميات لم ينجبن أبدا

يظن البعض أن الأمومة شعورا تحلم به كل أنثى ولكن يبدو الأمر مختلفا عند بعض نجمات هوليوود، تعرفوا على التفاصيل في الصور التالية..

ريني زيلويغر: قالتها بصراحة في لقاء لها مع الإعلامي الأمريكي الشهير، ديفيد ليتيرمان:" الأمومة ليست ضمن طموحاتي على الإطلاق"..
 
هيلين ميرين: متزوجة من المخرج، "تيلور هاكفورد" منذ العام 1986 إلا أنها لم تنجب أطفالا وهي ضد الإنجاب كليا، وصرحت بأنها معقدة بسبب فيلم ثقافي شاهدته بطفولتها عن عمليات الولادة..
 
جاكلين بيسيت: قالت في إحدى اللقاءات:" أنا لا أندم على عدم الإنجاب، وإنني سعيدة بهذا الاختيار، قد لا أنكر بأنني وفي بعض الأحيان أفكر في الأمر ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يحدث"..
 
إيفا مينديز: هي على علاقة بصانع الأفلام "جورج جاروريفتش" ولكنها لا تريد الزواج أو الإنجاب وقالت:" أحب الأكفال وأعشقهم ولكنني أنام كثيرا وأقلق كثيرا لذلك لا أريد الإنجاب مطلقا"..
 
كيم كاترال: صرحت نجمة "Sex and The City" أنها كانت تعاني من ضغوطات كبيرة في حياتها لذلك لم تكن مستعدة للإنجاب..
 
أوبرا وينفري: على الرغم من زواجها الذي بدأ عام 1986 إلا أنها لم تنجب بعد وقالت:" لم أنجب في حياتي ولم أفكر بالإنجاب قط ولكن اليوم عندي 152 ابنة في أكاديميتي بجنوب أفريقيا وأنتظر 75 ابنة جديدة العام المقبل"..
 
كاميرون دياز: هي فرحة جدا كونها عمة أو خالة ولكنها ترفض الإنجاب وقالت:" الأمومة تغير حياتك بشكل جذري وأنا أعشق حياتي حاليا، الإنجاب ليس الشيء الوحيد الذي يجلب السعادة"..
 
جينيفر آنستون: لم تنكر حبها للإنجاب أو للأمومة وهو أمر مطروح أمامها ولكنها أكدت بأن الأمومة مهنة كاملة تماما كالتمثيل وتحتاج وقتا كبيرا، وقال البعض بأن سبب انفصالها عن "براد بيت" هو عدم رغبتها بالأطفال..