[x] اغلاق
نعود للحضانة بكل راحة بال وطمأنينة مع مهاريس الشوربات مع إضافات من متيرنا
17/9/2015 7:48

نعود للحضانة بكل راحة بال وطمأنينة مع

مهاريس الشوربات مع إضافات من متيرنا

مع بداية السنة الدّراسية الجديدة في الحضانات والرّوضات، نحن كأمّهات نريد أن نطمئن ونتأكد من أن أطفالنا يحصلون على تغذية صحيحة في الحضانة أيضًا. نحن في متيرنا رفعنا شعار "الأقرب إليكِ ماما"، ونهتم بأن نحققه في كل مرحلة منذ البداية، ولهذا، فكّرنا أيضًا بتغذية الأطفال أثناء تواجدهم خارج البيت، أي في الحضانة، وقمنا لأول مرة في البلاد بإطلاق: مجموعة مهاريس شوربات مع إضافات.

المجموعة التي تم تطويرها بإيحاء من وصفات رائعة ومحبوبة إقترحتها أمهات، تعرض حلًّا رائعًا، صحّيًا ومُتاحًا لإطعام الأطفال في المنزل وخارجه، مع وجبة لذيذة، مغذية وسهلة الإطعام.

تشمل المجموعة ثلاثة طعمات من الشوربات للأطفال: شوربة الخضار المختلطة، شوربة البندورة والجزر بإضافة أرُز وشوربة الخضار المختلطة بإضافة فتات. لا تحتوي على إضافة الملح  والسّكر كما هو موصى في تغذية الأطفال، بدون مواد حافظة، بدون مواد طعم ورائحة.

انتظري ماما..! من المهم أن تعرفي:

جميع مهاريس متيرنا تحتوي على فواكه وخضروات تمّ إختيارها من حقول زراعية مخصّصة لتغذية الأطفال، وتستوفي معايير الصحّة المتشددة لشركة نستله العالميّة، كما وأنها خضعت لعشرات إختبارات الجودة قبل طرحها في الأسواق.

المهاريس قابلة للإستعمال المتكرّر بعد فتحها بشرط أن تكون في ظروف تبريد مناسبة، بحيث إذا لم يُكمل الطفل وجبته، يمكن أن يكملها في اليوم التالي.

بالنجاح وصحة وهنا