[x] اغلاق
رنانا مزراحي، المديرة العلميّة في متيرنا:جميع مهاريس متيرنا مصنوعة من فواكه طبيعية تخلو من المواد الحافظة ومواد الطعم والرائحة
21/9/2015 7:59

رنانا مزراحي، المديرة العلميّة في متيرنا:"جميع مهاريس متيرنا مصنوعة من فواكه طبيعية تخلو من المواد الحافظة ومواد الطعم والرائحة"

• يتم إنتاج المهاريس وفق المعايير الأوروبية الأكثر تشدّدًا في مجال تغذية الأطفال

• والآن: مهاريس متيرنا بطعمات الشوربة اللذيذة والمغذية

تسعى "متيرنا" الشركة الرائدة في مجال غذاء الأطفال في البلاد، إلى تطوير وإنتاج التركيبات الغذائية والمنتجات ذات الجودة الفائقة والقيمة الغذائية العالية التي تُساهم في تطوّر ونموّ الطفل.

إنّ ما يُميّز منتجات "متيرنا" (بدائل الحليب، المهاريس وغيرها) هو أنها تخضع لأدقّ الإختيارات العلميّة ويتم إنتاجها وفق المعايير الأكثر تشدّدًا في مجال تغذية الأطفال. وقبل سنوات دخلت متيرنا عالم المهاريس للأطفال التي تشهد إقبالا ملحوظًا بين صفوف الأمهات اللواتي يحرصن على تقديمها لأطفالهن كوجبة لذيذة ومغذّية.

وقد أطلقت متيرنا مؤخرًا سلسلة مهاريس مع شوربات تم تطويرها وتحضيرها على أساس وصفات إقترحتها أمّهات.

للتعرّف أكثر على مهاريس متيرنا عمومًا، والمهاريس بطعم الشوربات خصوصًا، أجرينا اللقاء التالي مع رِنانا مزراحي، المديرة العلمية في متيرنا:

 

من أين جاءت فكرة المهاريس بطعم الشوربات؟

متيرنا، شركة أغذية الأطفال الرائدة في البلاد، أطلقت للمرة الأولى في البلاد مجموعة مهاريس متيرنا بطعم شوربات الخضار مع إضافات، والتي تم تطويرها من وصفات رائعة ومحبوبة إقترحتها أمهات. تعرض المجموعة ثلاثة أنواع جديدة من الشوربات للأطفال: شوربة الخضار المختلطة، شوربة البندورة والجزر بإضافة أرُز وشوربة الخضار المختلطة بإضافة فتات.

 

كيف يتم تحضير مهاريس متيرنا؟

تقوم شركة نستله العالمية بإنتاج المهاريس من فواكه وخضروات طبيعية تم اختيارها بحسب المعايير لتغذية الأطفال. الفواكه والخضروات تخضع لاختبارات جودة  مختلفة قبل أن يتم طحنها حتى تصبح بالنسيج الملائم لقدرة الإبتلاع عند الأطفال، ووضعها في مرطبانات بعد أن تم تعقيمها عن طريق التسخين للمحافظة على قيمها الغذائية، لتكون جاهزة لوضعها على الرفوف دون حاجة للتبريد طالما أن المرطبانات مغلقة بإحكام. جميع مهاريس متيرنا مصنوعة من فواكه وخضروات طبيعية ولا تحتوي على إضافة الملح  والسّكر والمواد الحافظة ومواد الطعم والرائحة.

 

ما الذي يميّز مهاريس متيرنا عن المنتجات الأخرى، ولماذا على الأمهات اختيارها بالتحديد؟

معايير الجودة لمهاريس متيرنا التي يتم إنتاجها في مصانع نستله العالمية تبدأ من الحقول الزراعيّة الخاصّة حيث يتم تسميدها بطريقة خاصة، أقل كميّة رش وظروف تربية ملائمة خصّيصًا لإستعمال الأطفال، وكل هذا تحت إشراف ومراقبة وفق المعايير الأوروبية المتشدّدة لتغذية الأطفال. نستله التي تنتج المهاريس تهتم بإرسال المزارعين لدورات في التكنولوجيا الزراعية كما وأنها شكّلت طاقم خبراء في هذا الموضوع.

بالإضافة إلى تشكيلة مهاريس الفواكه، أطلقت متيرنا مؤخرًا سلسلة خاصّة من المهاريس بطعم الشوربات وتشمل ثلاثة طعمات: شوربة الخضار المختلطة، شوربة البندورة والجزر بإضافة أرُز وشوربة الخضار المختلطة بإضافة فتات. مهاريس الخضار تعرض حلًّا صحّيًا ومُتاحًا لإطعام الأطفال في المنزل وخارجه، مع وجبة لذيذة، مغذية وسهلة الإطعام.

 

ماذا لو أن الطفل لم يتناول محتوى المرطبان في وجبة واحدة؟

المهاريس قابلة للإستعمال المتكرّر بعد فتحها بشرط أن تكون في ظروف تبريد مناسبة، بحيث إذا لم يُكمل الطفل وجبته، يمكن أن يكملها في اليوم التالي.