[x] اغلاق
ميلان ينفي نية بيرلسكوني بيع النادي للقذافي
5/9/2009 12:38

نفى نادي أي سي ميلان الإيطالي نية رئيسه سيلفيو بيرلسكوني بيع حصته بالنادي لصالح الرئيس الليبي العقيد معمر القذافي، أو لأي مستثمر أجنبي آخر.

ويأتي هذا النفي رداً على تقرير نشرته صحيفة "لا ريببليكا" يفيد بأن بيرلسكوني الذي يشغل منصب رئيس الوزراء للحكومة الإيطالية الحالية، عرض على القذافي شراء النادي اللومباردي خلال زيارته للعاصمة طرابلس يوم الأحد الماضي – أي بعد يوم واحد على الهزيمة الساحقة التي تلقاها ميلان من غريمه إنتر- للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لتوقيع معهادة التعاون المشترك بين البلدبن.

وادعت الصحيفة أن بيرلسكوني لم يعد يرى نادي ميلان ذو "فائدة استراتيجية" ، بل على النقيض من ذلك أصبح عبئاً سياسياً عليه، خاصةً بعد تراجع شعبيته في استطلاعات الرأي المرتبطة بالانتخبات الإيطالية عقب بيعه لنجم الفريق البرازيلي كاكا مطلع هذا الصيف.

وجاء الرد على هذا التقرير عبر بيان صادر عن مجموعة "فينفيست" التابعة لبيرلسكوني وجاء فيه:" مرةً أخرى نؤكد على أنه ليس هناك أي نية لبيع أسهم نادي ميلان".

كما هرع أدريانو غالياني نائب رئيس النادي لنفي هذه الأخبار، قائلاً:" كل الأقوال المنسوبة إلي حول بيع الأسهم باطلة تماماً، نحن نخطط دائماً للبقاء في سان سيرو، وإذا أمكن لشراء ملعب جديد".