[x] اغلاق
اورانج تعلن عن بدء التسجيل المبكر لأجهزة iPhone 6s و iPhonePlus 6s
8/10/2015 7:32

اورانج تعلن عن بدء التسجيل المبكر

لأجهزة iPhone 6s و iPhonePlus 6s

خاص وحصري في اورانج، مسار Orange New Smart Lease حيث تسمح هذه الطريقة لجميع زبائن الخلوي بشراء جهاز  iPhone  جديد كل سنة، بدفعة شهرية ثابتة بطريقة التأجير التمويلي "الليسينغ".  

منذ اليوم يمكنكم التسجيل مجاناً عبر موقع شركة اورانج للحصول على أجهزة iPhone الجديدة مع بدء تسويقها رسمياً في 15.10.2015، إبتداءً من 200 ₪ شهرياً لمدة 12 شهراً لجهاز  iPhone 6s بسعة GB16 وبعدة مسارات للتسديد.

خاص وحصري في اورانج، مسار Orange New Smart Lease الذي يسمح لجميع زبائن الخلوي بشراء جهاز iPhone  جديد كل سنة، بدفعة شهرية ثابتة بطريقة التأجير التمويلي "الليسينغ".  

طريقة التأجير التمويلي الجديدة تتيح للزبائن تحديث أجهزتهم كل سنة والحصول على الأجهزة الأحدث في السوق والتخلص من الدفعات السابقة عن الأجهزة القديمة.

الزبائن الذين يختارون ابقاء الجهاز بحوزتهم بعد مرور 12 شهراً يستطيعون تسديد باقي تكلفة الجهاز على 12 دفعة شهرية إضافية بحسب سعر الجهاز الذي تم تحديده في يوم شراء الجهاز.

مسار التأجير التمويلي "الليسينغ" في شركة بارتنر يشمل جميع طرازات iPhone  الجديدة، بجميع سعاتها وألوانها حيث يتم تحديد الدفعة الشهرية وفق طراز الجهاز الذي يتم اختياره ويتم الدفع عن طريق بطاقات الاعتماد.

تقوم الشركة بإخطار الزبائن في مسار Orange New Smart lease في حال أوشكت سنة التأجير على الانتهاء وتعلمهم أن بامكانهم التقدم لجهاز iPhone  من الجيل الأحدث، وذلك من خلال الفاتورة وعبر رسائل قصيرة SMS. اولئك الذين يختارون استبدال جهازهم بجهاز أحدث يسدّدون ثمن جهاز iPhone  الجديد بنفس سعة الذاكرة وفق الشروط الكاملة للصفقة وبدفعات ثابتة، كما أن الجهاز يكون مكفول من قبل المصنع طوال السنة الأولى.

عبد عدوي مدير تسويق اورانج في المجتمع العربي يقول: "أورانج تسعى دائماً لتحقيق رغبات المستهلك وتوفير كل سبل الراحة له، وتمكينه من اقتناء أحدث الأجهزة وأكثرها تطوراً وجودة وتسهيل ذلك عليه، وبناءً عليه، نحن نحاول في أورانج التفكير بشكل خلاق ومبتكر دائماً لتحقيق هذه الغاية وتلبية احتياجات الزبائن".

وتوفر اورانج لخدمة الزبائن مسارات تسديد اضافية – بطاقة اعتماد، دفع نقدي، فاتورة شهرية ويتم توزيع الدفعات على 12 – 36 دفعة. التسجيل المبكر في موقع الشركة مجاني ويضمن لك أحقيتك في شراء طرازات iPhone الجديدة والتي سيبدأ تسويقها ابتداء من 15.10.2015. وسيتم الاعلان عن الاسعار الرسمية للأجهزة مع بدء التسويق. للتسجيل في موقع الشركة - http://orange.co.il/cellular/sf-lp/iphone6s