[x] اغلاق
محالب شتراوس توسّع تعاونها مع شركة ديزني يسرائيل وتُطلق ﭽماديم مع أشهر شخصيّات الرّسوم المتحرّكة
8/10/2015 10:59

محالب شتراوس توسّع تعاونها مع شركة ديزني يسرائيل وتُطلق "ﭽماديم" مع أشهر شخصيّات الرّسوم المتحرّكة

ماركة "ﭽماديم" ترتدي حلّة جديدة بتصميم يرتكز على فيلم الرسوم المتحركة الذي لا يُنسى من ديزني- "بيضاء الثلج والأقزام السبعة".

تشمل الخطوة "ﭽماديم" للشرب في قناني صغيرة أنيقة تحمل صور الشخصيات المحبوبة من قصّة "بيضاء الثلج والأقزام السبعة"، بالإضافة إلى ذلك في عبوات "ﭽماديم" للأكل تنتظركم مفاجأة: ملصقات حائط مميّزة لتركيب صورة في غرفة الأطفال.

محالب شتراوس توسّع تعاونها مع شركة ديزني يسرائيل وذلك في أعقاب النجاح الذي حققه التعاون الأخير في إطار المنتج أكتيمل، محلّيات داني و"باريم" دانونه.

وفي إطار هذا التعاون سيتم تصميم قناني ﭽماديم من شتراوس على شكل شخصيات "بيضاء الثلج والأقزام السبعة"، وسيتم إرفاق ملصقات حائط جميلة بمحلّيات الأطفال للأكل بالملعقة، وذلك لتزيين غرفة الأطفال، وكل ذلك ضمن دُفعة محدودة لمدة 3 أشهر.

وهكذا ستتحول شخصيات القصّة الشهيرة إلى تجربة إبداعية، خلاّقة وجذابة. وبعد الاستمتاع بطعم "ﭽماديم" اللذيذ يستطيع الأطفال اللعب بالقناني والشخصيات وبجمع ملصقات حائط جميلة.

تشمل السلسلة 4 أنواع من الرّزم: 3 طعمات في رزم رباعية تشمل تشكيلة واسعة من ملصقات الحائط الأنيقة لتزيين غرفة الأطفال ورزمة ثمانية للشرب تم تصميمها مع شخصيات قصة "بيضاء الثلج والأقزام السبعة" للإبداع والألعاب الخيالية.

حول "ﭽماديم" من شتراوس:

"ﭽماديم" هو مُحلّى للأطفال ذو قيمة غذائية عالية، وتركيبة خاصة تحتوي على ﭭيتامينات، حديد، زنك وكالسيوم.

الحديد: معدن ضروري جدًا لتزويد الطاقة والتطور السليم للدماغ والقدرة الذهنية. يُساهم في الإحساس باليقظة وبالتركيز والنشاط، كذلك يُساهم في التطوّر العقلي الحركي والحسّي ومقاومة الملوثات. يوجد لمستوى الحديد في الطفولة ثأثير حاسم على أداء الطفل في المستقبل.

الكالسيوم: ضروري جدًا لنموّ وتقوية العظام والأسنان، عمل العضلات، مراقبة حساسية الأعصاب والإنزيمات والكثير من العمليات داخل الخلية. الكالسيوم مهم جدًا لنموّ العظام وتطويلها وتقويتها .       

ﭭيتامين D: ضروري لامتصاص الكالسيوم في الجسم، بناء العظام وتخزين المعادن في الجسم. يُساهم في عمل العضلات، التمثيل الغذائي (الأيض) والعمليات في جهاز المناعة.

فيتامين A: ضروري لسلامة النظر، إنتاج خلايا وتطوّرها وللعمل السليم لجهاز المناعة. مهم جدًا لصحة الجلد، شفاء والتئام الجروح، لنمو العظام، الشعر والأسنان. يُساهم في مراحل التفكير وعمل الزنك وامتصاصه.

الزنك: يُشكّل أساسًا لإنتاج البروتينات، الانزيمات، الهرمونات، وعملية التمثيل الغذائي (الأيض) والطاقة. يؤثر الزنك على النمو، التعلّم، الذاكرة، الشهية، الجهاز المناعي، وهو ضروري جدًا في فترة نمو وإنتاج الخلايا.

السعر: بدون أي تغيير.

ديزني يسرائيل: شركة وولت ديزني هي شركة رائدة تعمل في مجالات متعددة وتقدّم برامج التسلية والترقية لكل أفراد العائلة، تتألف الشركة من خمسة أقسام:

شبكات الإتصالات، متنزّهات واستجمام، ستوديو ترفيه، منتجات استهلاكية ومجموعة الاتصالات التفاعلية.

تنشط شركة والت ديزني في البلاد منذ عدة عقود، وتمنح تراخيص لعرض مسلسلات تلفزيونية وبرامج للأولاد ولجميع أفراد العائلة.