[x] اغلاق
العارضات كاندل، جيجي وجوردن يتألّقن في الحملة الخاصة من Balmain X H&M
8/10/2015 12:13

العارضات كاندل، جيجي وجوردن يتألّقن في الحملة الخاصة من Balmain X H&M

صرّحت شبكة الأزياء العالمية H&M نهاية الأسبوع الماضي أن عارضات الأزياء الشهيرات كاندل جينر، جيجي حديد وﭼوردون دان يقُدن الحملة الخاصة التي سنتشر في وسائل الإعلام المطبوعة بالتعاون مع دار الأزياء Balmain. وقام بتصوير الحملة المصوّر الشهير ماريو سورنيتي.

وتظهر عارضات الأزياء الثلاث إلى جانب عارضي الأزياء دادلي أوشونسي وهاو يان شيانـﭻ في إطار صور سيتم نشرها في الصحف وعلى لوحات الإعلانات في شتّى أنحاء العالم.

هذا ولم يتم حتى الآن الكشف عن شريط الـﭬـيديو الخاص بالحملة.

أوليـﭬـيا روستان، المدير الإبداعي في Balmain يقول: "كل من يحب شركة Balmain، فإنه يحب أيضًا عارضي الأزياء الذين يشاركون فيه. كاندل وجيجي وجوردن هن صديقات عزيزات عليّ، وهنّ أفضل إختيار لقيادة حملة Balmain X H&M".

تم تصوير هذه الحملة بنظام "سابوي" متطوّر جدًا، حيث تقوم كل عارضة بقيادة طاقمها، وهكذا يتم الكشف عن زوايا مختلفة من مجموعة الملابس التي صمّمها أوليـﭬـيا، علمًا أن الصور تعبّر عن التنويع، الحيوية والنشاط والتّوجه الذي تجسّده مجموعة Balmain X H&M و #HMBALMAINATION.

Balmain هو أحد دور الأزياء الراقية والعريقة التي تتعاون مع H&M كجزء من مجموعات أزياء الشبكة.

المجموعة الجديدة تشمل تشكيلة رائعة من الملابس النسائية والرّجالية والإكسسوارات، وسيتم عرضها للبيع في الحوانيت المختارة في أنحاء العالم، بما في ذلك إسرائيل، وذلك إبتداءً من 5 تشرين الثاني (نوﭬمبر) المقبل.