[x] اغلاق
دار الأزياء الإيطالية الشهيرة “ميو ميو” تُطلق عطرها الأول للمرأة الذكية
11/10/2015 9:59

دار الأزياء الإيطالية الشهيرة ميو ميو تُطلق عطرها الأول للمرأة الذكية

بعد سنوات طويلة من الإنتظار والترقّب، دار الأزياء الايطالية Miu Miu تُطلق العطر النسائي الأول لها

العطر يتناغم مع توجّه دار الأزياء الإيطالية Miu Miu: فهو مُلهم، مناقض للتوقّعات والمألوف، غني بالتناقضات الساحرة- ناعم وقويّ، مرهف وخام، متواضع وصارخ.

وقد تمّ إختيار عارضة الأزياء والممثلة الفرنسية ستيسي مارتين لتكون الوجه الإعلامي لحملة الترويج للعطر الجديد، خاصة وأنها تجسّد مجموعة التناقضات التي تميّز Miu Miu: الذكاء والحنكة مقابل التسرّع، الرصانة مقابل خفة الظل، الأنوثة مقابل حماية حقوق المرأة.

من الصعب تصنيف أول عطر من دار الأزياء Miu Miu، فهو " يرفض" أن يكون مصنّفًا لأنه يحمل معه مفاجآت تناقض التوقعات. خبيرة العطور دانيئيلا أندرييه، سخّرت كل إبداعاتها وخبراتها لتُخرج من تحت يديها العطر الأول من Miu Miu، وهو فخر الإبداع الشخصي لها. خلاصة العطر تدمج بين الأزهار والتراب: الياسمين الخالص والجوري تخالطها نغمات خضراء إلى جانب الدفء الذي يأتي من شذى الخشب، زيت الباتشولي والفلفل الإنجليزي القوي.

تمامًا مثل العطر نفسه، تجمع قنينة Miu Miu بين التناقضات: القنينة مصممة بأسلوب تقليدي ومحافظ ولكنها تجسّد أيضًا روح الشباب والدعابة. الزجاج غير شفاف وهو باللون الأزرق الفاتح

 

 

الذي يذكّرنا بخط حقائب اليد من ماركة( Matelasse)  Miu Miu Signature، مع عنق أبيض أنيق يحمل لوﭽـو الماركة بلون ذهبي ساحر. الدمج بين المواد الباردة والدافئة يُنتج إنتقائية راقية ورائعة. التأثير الإجمالي هو شبابي وأنثوي، لكن أيضًا مع القليل من الأناقة المبالغ بها: أحلام تعود بصورة ضبابية إلى الذاكرة وتتم استعادتها في ألوان نابضة بالحياة.