[x] اغلاق
جندي يطلق النار في القطار الخفيف في حيفا ظنا منه بوجود مشتبه يحمل سكينا
15/10/2015 6:23

جندي يطلق النار في القطار الخفيف في حيفا

ظنا منه بوجود مشتبه يحمل سكينا

تحقق شرطة حيفا في ملابسات اقدام جندي على اطلاق رصاصتين في الهواء في القطار الخفيف في حيفا صباح اليوم الخميس ظنا منه وحود مشتبه يحمل سكين.  

وافيد ان الحادث انتهى دون وجود مشتبه ولا سكين وان الجندي اطلق النار في الهواء فقط لانه اشتبه بوحود مشتبه بحمل سكينا وينوي تنفيذ عملية طعن .

 واسفر الحادث عن 4 اصابات طفيفة جراء توقف فجائي للقطار بعد اطلاق النار .

وفي بيان صدر عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أفادت: ان القطار كان يسافر، من محطة " يد هشمونة"، باتجاه الشمال، ووفقًا للمعلومات والتفاصيل المتوفرة لديها، أن ضابطًا عسكريًا، أطلق النار في الهواء، وذلك لإدعائه، أنه اشتبه بشخصٍ يحمل سكينيًا بيده، دون التعرض لأحد!  

وتابعت السمري في بيانها: على أثر ذلك، قامت الشرطة وحراس الأمن، هناك بعمليات بحث، ولم تعثر على الشخص الذي قام الضابط بوصفه، وبذلك، تم إحالة الضابط العسكري للتحقيقات الأولية، والتي من خلالها قال أن عددًا من المجندات في القطار، اشتبهن مرور شخص من جانبهن، وبدأن بالصراخ أن هناك ( مخرب)،

مما أدى للضابط الذي كان يجلس بالقرب منهن إشهار سلاحه، وإطلاق عيار ناري واحد، دون إصابة أي أحد، بينما واصل القطار بالسفر لمسافة قصيرة، حتى تمكن من التوقف.

 وبدورها، تابعت الشرطة بعمليات البحث والتمشيط والبحث عن الشخص المشبوه، الذي حتى هذه اللحظة لم يتم العثور على أحد بالمواصفات التي أدلى بها الضابط خلال التحقيق معه.

 

حيفا: ضابط عسكري يشتبه بأحد المسافرين ويطلق النار في الهواءحيفا: ضابط عسكري يشتبه بأحد المسافرين ويطلق النار في الهواء