[x] اغلاق
اسرع 10 حالات طلاق في الوسط الفني
15/10/2015 8:48

اسرع 10 حالات طلاق في الوسط الفني

الرقم القياسي لحلمي بكر بعد 4 أيام 
أسرع حالات الطلاق بين المال والفن 
 
على الرغم من أن الزواج مسألة خاصة، إلا أن الأمر مختلف تمامًا في الوسط الفني، فقد خص الله الفنانين بنعمة الشهرة، لذلك يحب الجمهور متابعتهم حتى فى  حياتهم الشخصية، وترصد "دردشة" أسرع حالات الطلاق التي حدثت فى الوسط الفني:
 
 
الفنانة تحية كاريوكا شهران 
تزوجت الفنانة تحية كاريوكا من الطيار الخاص للملك فاروق، ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من شهرين، بسبب الغيرة الشديدة من زوجها عليها، وكانت تحية حينها واحدة من أشهر الراقصات وكان لها العديد من المعجبين، وأدى ذلك للطلاق السريع، خاصةً أن زوجها كان غيورًا بشكل كبير. 
 
 
المطربة شمس الكويتية 21 يومًا
انفصلت الفنانة شمس الكويتية من زوجها رجل الأعمال المصري، فلم يدم زواجها سوى 21 يومًا، ولم تبد شمس أي أسباب للطلاق ولكن البعض ربط بين انفصالها والشائعات التي تتحدث عن علاقاتها العاطفية وخطوبتها السابقة من لاعب الزمالك مدحت عبدالهادى. 
 
 
رامى عياش شهران 
انفصل الفنان رامى عياش بعد شهرين فقط من عقد قرانه على خطيبته "سيرين أبو زيد" وقبل الزفاف بأيام قليلة، والتزم رامى الصمت تجاه أسباب انفصاله عن زوجته، واكتفى بنفى قصة السيارة التى أشاعتها زوجته فى ذلك الوقت.
 
 
أحمد الفيشاوى شهر
يعد الفنان أحمد الفيشاوى أسرع فنان مصرى اتخذ قرار الطلاق بعد شهر واحد فقط من زواجه من "وسام"، حيث نشب بينهما خلاف أدى إلى حدوث الطلاق واستطاعت وسام أن تحصل على حكم لصالحها فيما يخص النفقة وغيرها من الأمور المادية.
 
 
المطربة اللبنانية غريس ديب أسبوع 
انفصلت المطربة اللبنانية من زوجها "رجل الأعمال اللبنانى"، التي تزوجته فى حفل عائلي بعد أسبوع واحد، والسبب هو تتدخل أهل زوجها في خصوصيتها وحياتها بشكل أثار غضبها وجعلها تقرر طلب الطلاق.
 
 
إيمان العاصى 3 أشهر
انفصلت الفنانة إيمان العاصى من رجل الأعمال "نبيل زانوسى" بعد ثلاثة أشهر من حفل زواجهما الضخم، وذلك بهروب إيمان من البيت بعد منتصف الليل، حيث قامت بتحرير محضر ضد زوجها فى قسم الشرطة، ليكون مستندًا قويًا لطلاقها فى المحكمة، وعلقت إيمان في ذلك الوقت على أسباب طلاقها، قائلة: "بالرغم من الواقع الأليم الذي يتسبب فيه الطلاق لأي سيدة إلا أننى سعيدة بطلاقي لأنه أنهى الكابوس الذى كنت أعيش فيه، فقد تعرضت لخدعة كبيرة لذلك كان الطلاق بمثابة الحلم المستحيل، وكنت أظن أننى لن أستطيع الوصول إليه".
 
 
حنان ترك شهر
طلاق الفنانة حنان ترك من رجل الأعمال أيمن السويدى، الذي مات فى الحادثة الشهيرة عام 2003 بعد إطلاق النار على زوجته الفنانة التونسية ذكرى، ثم قتل نفسه، وفى وقتها تكتمت حنان عن خبر زواجها الذى لم يستمر سوى شهر واحد، وقالت إن الذى يجمعهما الصداقة فقط، ولكن انتشر الخبر بعد نشر أيمن السويدى لوثيقة الزواج الرسمي بينهما فى الصحف الرسمية.
 
 
نجوى فؤاد 17 يومًا
انفصلت الفنانة نجوى فؤاد من الفنان أحمد رمزي بعد 17 يومًا فقط، عندما عادت من السفر وعلمت أنه تصالح مع زوجته "باكينام" فانسحبت من حياته.
 
 
حلمي بكر 4 أيام 
تعد الزيجة الرابعة للموسيقار "حلمى بكر"، والذى يلقبه البعض بشهريار الفن هى أسرع تجربة فى حياته، فلم تستمر سوى 4 أيام فقط، وكانت من فتاة تدعى "سهير" وتمت فى لندن وكان سبب الانفصال عندما تلفظت بلفظ خارج عن العادة لابنه صاحب البيت، الذى أقام فيه حفلا لهما بمناسبة زواجهما.
 
 
نهال عنبر 4 أشهر 
بعد 4 أشهر تم طلاق الفنانة نهال عنبر من زوجها رجل الأعمال حسن صالح بسبب خلافات شديدة، أكدت نهال وقتها "أنها جعلت العشرة واستمرر حياتها الزوجية مستحيلة".  
- See more at: http://www.dardashanewspaper.com/dardasha/article.php?secid=42&artid=25287#sthash.9MMkyrsC.dpuf