[x] اغلاق
نانسي عجرم مع المايسترو جددت عقدي مع شركة المياه الغازية للمرة الثالثة
7/9/2009 11:48

كشف نيشان مقدّم برنامج "المايسترو" علىLBC " عن حصول الفنانة نانسي عجرم على لقب سفيرة اليونيسف للطفولة  لكنها فضلت عدم الإفصاح عن المزيد من التفاصيل، بانتظار المؤتمر الصحفي للإعلان رسميّاً عن ذلك، مضيفة أنها سعيدة بهذا الحدث، وتمنّت تقديم الأفضل للطفل والطفولة.

وعن الدويتو الغنائي الذي أعلن عنه الفنان وائل كفوري، أشارت إلى أنها تحدثت مع الملّحن سمير صفير مرة واحدة فقط، ولكن لا توجد أغنية جاهزة، مكتوبة أو ملحّنة، وأشارت إلى أن صوت الفنانة يارا مناسب للفنان وائل كفوري أكثر منها، مضيفة أنها أحبّت دويتو فضل شاكر ويارا.

عن حياتها الشخصيّة، قالت نانسي إنها تشكر ربّها على كل شيء، لأنه يحقّق لها كل ما تطلبه، قائلة : "نيّتي طيّبة"، وكل ما أطلبه من الله يستجاب مع الوقت أو فوراً". واعتبرت أن حياتها الفنيّة تحت الأضواء، بينما تفضّل أن تكون حياتها الشخصيّة ملكها وملك عائلتها.

أما عن إطلالتها في برنامج "أوبرا" العالمي، أوضحت أنه وصلها بريد إلكتروني من مكتب أوبرا يطلب الحديث معها كشخصيّة فنيّة مشهورة، مضيفة أنها صوّرت الحلقة، وستعرض في أواخر سبتمبر، نافيةً السعي للظهور مع أوبرا لأن "محبّة الجمهور هي أهم جائزة".

عن إنضمامها لشركة روتانا، قالت إن المفاوضات لا تزال موجودة، ونفت وجود أي مشكلة مع الشركة، مؤكدة إن  التشاور مع روتانا لا يزال قائماً، وأعلنت أنها جدّدت عقد الإعلان مع شركة المياه الغازية للمرّة الثالثة