[x] اغلاق
ديڤيد بيكهام وكوين هارت بطلا حملة H&Mالجديدة
19/10/2015 7:26

 

ديڤيد بيكهام وكوين هارت بطلا حملة  H&Mالجديدة

خلال حملته الجديدة لشبكةH&M  إنضم النجم ديڤيد بيكهام إلى الممثل الهزلي كوين هارت لإضفاء طابع الدعابة والفكاهة على عالم بيكهام. في حملة التشكيلة الجديدة لخريف 2015 Modern Essentials selected by David Beckham، هارت يقوم بدور ممثل يقلّد شخصية بيكهام. وتم نشر الفيديو "أون لاين" على موقع hm.com في 28 أيلول وعُرض في صالات العرض وعلى التلفزيون في 30 أيلول إلى جانب حملة في الصحف ولافتات الشوارع في جميع أنحاء العالم.

ويقول ديڤيد بيكهام: "كوين هارت هو أحد الأشخاص الأكثر إضحاكًا، وذكاءً في المنطقة. أنا أحب أن أقوم بأشياء غير متوقعة في حملاتي مع H&M، وأنا واثق بأن احدًا لم يتوقع مني أن أقوم بدور كوميدي. وأتمنى أن يستمتع الجميع بالحملة، على الأقل، بقدر ما استمتعتُ بما فعلتُ خلالها".

أما كوين هارت، فيقول: " الضحك على رمز عالمي مثل ديڤيد بيكهام هو حلم كل ممثل هزلي. أنا أحب الموضة بقدر ليس أقل من حبي للرياضة، لهذا السبب فرحتُ كثيرًا بمشاركتي في حملة ديفيد بيكهام الجديدة لـ H&M".

في هذه السنة، وكجزء من التعاون طويل الأمد مع النجم ديڤيد بيكهام، H&M  تَطلق مجددًا Modern Essentials selected by David Beckham. بيكهام يختار القطع الأساسية التي يحتاجها كل رجل في خزانته في كل المواسم، ومجموعة خريف 2015 الجديدة معروضة للبيع منذ بداية شهر تشرين الأول في جميع حوانيت H&M  التي تبيع ملابس الرجال.

كوين هارت هو أحد الممثلين الهزليين المفضّلين والمحبوبين في العالم. وهو نجم في أفلام Get Hard", "The Wedding Ringer", ו- "Ride Along"وفي العرض الكوميدي – الستاند أپ الحالي الذي يقوم به ”What Now?

روابط لأشرطة الڤيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=76n2Rtm3tsw

https://www.youtube.com/watch?v=76n2Rtm3tsw

https://www.youtube.com/watch?v=4bAVPWf5t94