[x] اغلاق
Twitter Wit يطلق مسابقة فيديو لأفضل مشاركة
7/9/2009 13:59

يوما بعد يوم، تزداد شهرة موقع Twitter بين مستخدمي شبكة الإنترنت، والقائمون عليه يسعون جاهدين من أجل تفاعل أكبر مع الجمهور، حتى تتوثق تلك الرابطة بين المستخدم والموقع.

آخر إبداعاتTwitter هو إطلاقه لمسابقة Twitter Wit للتصوير، بحيث يتم نشر أفضل خمس مشاركات عبر الموقع (Twitter)، والتي تم اختيارها من كتاب نشر مؤخرا، ويحمل نفس عنوان المسابقة، وما على الزائر إلا إطلاق العنان لخياله محاولا تجسيد هذه المشاركة في مشهد تصويري قصير، لا تتجاوز مدته 45 ثانية.

وسيقوم نيك دوغلاس، مؤلف الكتاب، باختيار أفضل مشاركة، حيث سيفوز الفائز فيها على جهاز iPod، ونسخة من كتاب Twitter Wit، بينما سيحصل الفائزون الإثنين على نسخة من نفس الكتاب.


ومن المشاركات التي تم اختيارها من كتاب Twitter Wit: "عندما يختار شخص أهم خمسة أشخاص يمكنه تناول العشاء معهم، سواء كانوا أحياء أم أموات، ألا يخشى من أن يكون هو أكثرهم مللا؟"

وتقول مشاركة أخرى: "لماذا علي أن آخذ أطفالي لزيارة الطبيب النفسي؟ فأنا بالكاد أطيق تواجدهم من حولي."

أما أكثر المشاركات التي حازت على إعجاب الجمهور، فتقول: "ركضت على جهاز للرياضة لمدة 15 دقيقة، إلا أنني عندما تحسست قاع الحذاء الذي أرتديه، وجدت أن حرارته بلغت المائة."


ونيك دوغلاس، مؤلف كتاب Twitter Wit، هو كاتب متخصص في المجال التكنولوجي، وكوميدي اشتهر بإضفاء نكهة كوميدية على عالم التكنولوجيا الجدي.

وقد قامت مؤسسة "هاربر كولينز" للنشر بإطلاق هذه المسابقة بالتعاون مع موقع Twitter، والمؤلف نيك دوغلاس.