[x] اغلاق
نجمات عربيات تألقن بالقفطان المغربي وشذى حسون وأسماء المنور تتنافسان بالقفطان المغربي
21/10/2015 8:16

نجمات عربيات تألقن بالقفطان المغربي

وشذى حسون وأسماء المنور تتنافسان بالقفطان المغربي

حرصت الفنانتان شذى حسون وأسماء المنور على حضور حفل زفاف صديقة مشتركة لهما، والذي اقيم في مراكش المغربية.  

كل من شذى واسماء حضرت بقفطان مغربي مميز، حيث تألقت شذى بقفطان أبيض أنيق مزين بالنقوش الذهبية، فيما أطلت أسماء بقفطان سماوي ناعم.

 شذى شاركت متابعيها بصور من الحفل، وعلقت عليها بقولها: «حفل زفاف صديقتنا هدى سعيد في مراكش الف مبروك لها ولعائلتها الكريمة وفي الصور مع الخلوقة أسماء المنور».

على الرغم من أن القفطان المغربي من أهم وأبرز الملابس التقليدية في المغرب إلا أنه يلائم كل الثقافات، ورغم ظهور موديلات وتصميمات جديدة، إلى أن عدد كبير من الفنانات حرصن على ارتداء هذا الزي المغربي الجميل.

 وتنافست الفنانات في اختيار تصميم فريد للقفطان يميزها عن زميلاتها، سواء من حيث الألوان أو النقوش.

ورغم حرص هؤلاء على ارتداء الأفضل، إلى أن منهن من واجه نقدا شديدا بعد ارتدائهن قفطانا غير مناسب، ومنهن نوال الزغبي التي ارتدت قفطانا أظهر جزءا من بطنها..

شذى حسون وأسماء المنور تتنافسان بالقفطان المغربيشذى حسون وأسماء المنور تتنافسان بالقفطان المغربي
 

نجمات عربيات تألقن بالقفطان المغربينجمات عربيات تألقن بالقفطان المغربينجمات عربيات تألقن بالقفطان المغربينجمات عربيات تألقن بالقفطان المغربينجمات عربيات تألقن بالقفطان المغربينجمات عربيات تألقن بالقفطان المغربينجمات عربيات تألقن بالقفطان المغربينجمات عربيات تألقن بالقفطان المغربينجمات عربيات تألقن بالقفطان المغربينجمات عربيات تألقن بالقفطان المغربينجمات عربيات تألقن بالقفطان المغربينجمات عربيات تألقن بالقفطان المغربي