[x] اغلاق
فضائح رئيس الوزراء والفتاة المراهقة نعومي ليتزيا
7/9/2009 16:56

نفت مراهقة إيطالية أثارة مشاركة رئيس الوزراء الإيطالي¡ سيلفيو برلسكوني في حفل عيد ميلادها حملة عنيفة تفجرت على إثرها سلسلة فضائح أنها السبب في تدمير حياته الزوجية.
وأثارت مشاركة برلسكوني في حفل عيد ميلاد النجمة التلفزيونية نعومي ليتزيا 18 عاماً حملة شعواء في إيطاليا وبعض الدول الأوروبية تناولت الحياة الشخصية لرئيس الحكومة الإيطالي وصفها الأخير لأنها لا تعدو "كونها قمامة."


وطلبت زوجة برلسكوني فيرونيكا لاريو 53 عاماً الانفصال إثر الكشف عن مشاركة رئيس الحكومة في الحفل وتقديمه لها قلادة ماسية قيمتها 6 آلاف يورو.
وأعربت لاريو عن سخطها البالغ قائلة: تلطخت كرامتي وحياتي الزوجية.. لا أريد زوجاً مريضاً يصاحب القصر."
وأكدت نعومي "برأتها" من تدمير حياة برلسكوني الزوجية قائلة: "إنها فضيحة كبرى إلا أن الحقيقة مغايرة" وفق "سكاي نيوز"
وأضافت: "أريد تصحيح كثير من المعلومات المغلوطة.. من الأجدى أن يستخدم الناس عقولهم والتفكير قليلاً.. أنا لست سبب الطلاق فكيف يدمر حفل عيد ميلاد فتاة في الـ18 من العمر زواجاً."
وأردفت: "وإذا كان هذا هو واقع الأمر.. فأي نوع من الزواج هذا¿ ليس لي دخل في ما جرى... اتهامات فيرونيكا لا تعنيني فهذا مشاكل عائلية لا يجب إلقاء تبعتها عليّ."

وإلى جانب نعومي تعرض رئيس الوزراء الإيطالي لسلسلة من الفضائح بعد دعوته عدداً من المرافقات إلى حفلات صاخبة أقيمت في مقريه الرسميين في روما وسردينيا..
ونشرت صحيفة "إل بايس" الإسبانية ما قالت إنه صور لحفلات صاخبة في فيلا يملكها برلسكوني على جزيرة ساردينيا ظهرت فيها امرأة عارية.