[x] اغلاق
حالة الطقس: أمطار وعواصف رعدية
25/10/2015 7:19

حالة الطقس: أمطار وعواصف رعدية

تتوقع دائرة الارصاد الجوية  ان يكون الجو اليوم الاحد غائماً جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة ، وتسقط بإذن الله الامطار المصحوبة بعواصف رعدية على مختلف المناطق خاصة في ساعات المساء والليل ، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.  

الأثنين: يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة، لتصبح ادنى من معدلها السنوي العم بحدود درجتين مئويتين، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

  الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .  

الاربعاء: يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة ، لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ،والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.  

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

  هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين ايام الاحد والاثنين من خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة.