[x] اغلاق
اليوم : ديربي مانشستر والهدف صدارة الدوري
25/10/2015 8:14

اليوم : "ديربي" مانشستر والهدف صدارة الدوري

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية مواجهة "ديربي" المثيرة التي تجمع بين الجارين مانشستر يونايتد وضيفه مانشستر سيتي غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 10 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إذ يخوض الفريقان المواجهة بهدف موحد هو الانفراد بصدارة المسابقة.

  وينفرد مانشستر سيتي بالصدارة حالياً برصيد 21 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 19 نقطة، وبفارق الأهداف فقط خلف آرسنال، الذي يستضيف إيفرتون غداً السبت، ضمن منافسات الجولة نفسها.  

وأبدى المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان غال شيئاً من التذمر بسبب حصول فريقه على فترة استعداد أقصر من التي حصل عليها المنافس، إذ خاض يونايتد مباراته بدوري الأبطال خارج أرضه، والتي تعادل فيها مع مضيفه سيسكا موسكو الروسي 1-1، بينما لعب مانشستر سيتي على أرضه وتغلب على إشبيلية الإسباني 2-1.

  أما المدير الفني لمانشستر سيتي مانويل بليغريني، فقد تجاهل الحديث بشأن الأفضلية التي حصل عليها فريقه من حيث الوقت المتاح للاستعداد، وكثف تركيزه على المضي قدماً للحفاظ على الصدارة.  

ويمكن لقائد مانشستر سيتي فينسنت كومباني العودة للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي من جديد، بعد أن شارك من مقعد البدلاء في مباراة دوري الأبطال، إثر عودته من الإصابة، لكن المدرب التشيلي سيفتقد من جديد جهود ديفيد سيلفا وسرجيو أغويرو.

  ويخوض مانشستر سيتي المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على إشبيلية، وسيسعى سيتي لتحقيق انتصاره الرابع خلال خمس مباريات.  

وقال بليغريني عقب مباراة إشبيلية مساء الأربعاء: "كان من المهم أن نفوز بهذه المباراة قبل مواجهة الديربي، نحن بحاجة إلى مواصلة تطوير ما نقدمه".  

وأضاف "الآن سنتناسى مباراة دوري الأبطال ونبدأ التفكير بشأن مباراتنا المقررة في مطلع الأسبوع، من المهم أن نتعافى بشكل جيد ونواصل محاولاتنا لتحقيق الفوز".  

ويحتمل أن يدفع فان غال باللاعب خوان ماتا من جديد، بعد أن أراحه في مباراة موسكو وأشرك بدلاً منه خيسي لينغارد.

اليوم : "ديربي" مانشستر  والهدف صدارة الدوري