[x] اغلاق
شاب من شعب يعثر على فأر في اروقة احدى الغرف في مستشفى الجليل الغربي نهاريا , والادارة تعقب
26/10/2015 10:58

شاب من شعب يعثر على فأر في اروقة احدى الغرف في مستشفى الجليل الغربي نهاريا , والادارة تعقب

عبر الشاب عطا طيون (22 عاما)  من سكان شعب عن غضبه ازاء ما حصل معه عندما توجه الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لعلاج احد اقربائه , حيث عثر داخل الغرفة وفي الممر بين الغرف , فئرا وحشرات .

  وقال :" فوجئنا جميعا بما شاهدناه , اذ ان الامر كان مقرفا جدا , خاصة وان الحديث هنا يدور عن مستشفى ’ فقد عثرنا على فئر وحشرات مقززة في اروقة غرف الطوارئ".  

واضاف :" هذا امر خطير للغاية فالنظافة لا يمكن الاستهانة بها ابدا , خاصة عندما يكون الامر حول مؤسسة طبية كالمستشفى , ونطالب الادارة بتوخي الحذر والعمل على تنظيف المكان ورش المبيدات حتى لا تتكرر مثل هذه المواقف المقززة".

 وجاءنا من المستشفى :" قبل التطرق للقضية بشكل عيني، من المهم بداية التأكيد انه مع تغير الطقس وبدء فصل الخريف والهبوط في دراجات الحراره تبدأ الزواحف بالهروب من الاماكن الباردة في الخارج والبحث عن اماكن دافئة، وتزداد هذه الظاهرة مع بداية هطول اول مطر حيث تهرب الزواحف من الامطار ومن جحورها في الاماكن الباردة والمفتوحة لتبحث عن "الامان".  

ما حدث في المستشفى، ومن غير الاستهانة بالامر وبالرغم من محدودية رش المبيدات، هو دخول حشرة واحدة الى منطقة احد مباني المستشفى ومن الواضح جدا انها اتت من منطقة البساتين القريبة المحيطة في المستشفى وقد تم علاج الامر بششكل فوري والتخلص منها دون حدوث اي ضرر يذكر.

  نشير هنا الى ان المستشفى موجود بين بساتين وحقول زراعية بمساحة مئات الدونمات وفي منطقة غير مسكونة، ورغم انه تم ابلاغ الجهات الخاصة والمعنية في الحادثة الا ان ادارة المستشفى لم تكتفي بذلك وقامت باتخاذ العديد من التدابير والخطوات منها رش مبيدات من جديد لمنع حدوث مثل هذه الحادثة المؤسفة مرة اخرى.