[x] اغلاق
بهية الحريري وعماد قهوجي يتدخلان للصلح بين فضل شاكر وراغب علامة
8/9/2009 11:30

بعد عدة أسابيع من الخلاف والشد والجذب والبيانات المتبادلة، تمت المصالحة بين المطربين اللبنانين فضل شاكر وراغب علامة.

قال المكتب الإعلامي للفنان فضل شاكر: "يسرنا أن نعلن عن إتمام عقد المصالحة بين فضل وراغب، التي جاءت من منطلق إيمانهما بدور الفنان الذي يجب ألا يعتمد على الفرقة، وبأن رسالة الفن هي الوحدة وليس الانقسام".

وأضاف البيان الإعلامي: "تمت المصالحة تحت إشراف وزيرة التربية والتعليم اللبنانية بهية الحريري، وقائد الجيش اللبناني عماد القهوجي، اللذين رفضا رؤية نجمين مثل فضل وراغب على خلاف، في بلد طالما عانى من الانقسام".

وتابع البيان: "باسم جمهور الفنان فضل شاكر وجميع محبيه، وباسمه هو شخصياً، نجد أنفسنا عاجزين عن التعبير عن امتناننا للوزيرة بهية الحريري وقائد الجيش اللبناني عماد القهوجي، ولا نملك سوى تحية شكر نقدمها من القلب بعد أن ألهيناهما بخلافاتنا وسط انشغالهما باهتمامات هي أكبر من حجم هذا الوطن، نظراً للمسئوليات الملقاة على عاتق كل منهما.

وقال المكتب الإعلامي للفنان فضل شاكر في بيانه: نعلن أن الفنان فضل شاكر يعتبر كل ما صدر بحق الزميل النجم راغب علامة مجرد سوء فهم عابر، تحكمت به لحظة غضب، وقدمت صورة غير لائقة أمام جمهورنا ومسيرتنا الفنية.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت "حرب غير معلنة" بين الفنانين اللبنانين، قبل أن يبدأ كلا منهما في إصدار بيانات إعلامية توضح طبيعة الخلاف.