[x] اغلاق
أحلام تفاجئ حليمة بولند في برنامجها الرمضاني
8/9/2009 11:31

فاجأت الفنانة الكويتية أحلام الإعلامية حليمة بولند بمشاركتها في برنامج "مسلسلات حليمة" فأجابت على أسئلة المسلسلات لتفوز بجوائز قيمة مثل ساعة الماس من مجوهرات الفارس ومبلغ 1500 ريال سعودي.

وتأتي هذه المبادرة بعد الإعجاب الشديد لإحلام بالبرنامج والنجاح منقطع النظير الذي يحققه منذ الحلقة الأولى من أيام شهر رمضان المبارك, وكانت في اليوم التالي قد تلقّت حليمة اتصالاً من نجمة ستار اكاديمي شذى حسّون للمشاركة أيضاً في البرنامج نظراً لإعجابها به.

وتقوم حليمة بتقليد شخصيات كثيرة مثل الممثلة سوازان نجم الدين في مسلسل ملوك الطوائف والممثلة غادة عبد الرازق بدور نعمه في مسلسل "الحاج متولي" و"أم كلثوم" في أم كلثوم، ومروى محمد في مسلسل أسوار، ولميس في "سنوات الضياع" وغيرها من المسلسلات الجميلة, وقد فاز المشتركون من أنحاء الوطن العربي بجوائز قيمة.

وقد وجه المذيع محمد الشهري من خلال برنامجه "حروف وألوف" نداءاً للمشاهدين بعدم مشاهدة برنامج "مسلسلات حليمة" أو أن يتسحروا أفضل من متابعة حليمة بولند، وقد جاءت استجابة حليمة لهذه الممازحة الإعلامية سريعة وفي بداية عرض حلقة السبت من برنامجها الذي يبث على MBC حين افتتحت الحلقة بقولها "لن أرد على محمد الشهري".