[x] اغلاق
BALMAIN x H&M
2/11/2015 8:01

BALMAIN x H&Mقطع مميّزة وستايل أنيق للنساء والرجال

تشكيلة BALMAIN x H&M للنساء غنيّة بالقطع المميزة والصناعة اليدوية، وتجسد الرسومات وخطوط اليد من BALMAIN المميّزة التي حولتها إلى احدى الماركات العالمية المهمة في القرن الحادي والعشرين.

شغف المدير الإبداعي، أوليڤيا روستان، بالتصميم بارز في كل قطعة في التشكيلة التي تشمل فساتين غنيّة بالتفاصيل، الخياطة الراقيّة وقطع يوميّة لافتة. الأقمشة المركّبة والقصّات القوية هي الموضوع المتكرر في كل مجموعة، إلى جانب الأناقة الباريسية البسيطة.

تشكيلة BALMAIN x H&M للرجال تعرض الستايل البسيط والمعروف الذي أصبح واحدًا من الماركات العالمية المهمة في عالم أزياء الرجال . المجموعة تشمل سترات راقية، معاطف ، بناطيل فضفاضة وجميع الإكسسوارات الضرورية للحصول على المظهر الكامل الخاص بـ  BALMAIN.

المجموعة ستكون معروضة للبيع في الحوانيت المختارة في جميع أنحاء العالم وأون لاين ابتداءً من 5 نوفمبر (تشرين الثاني) الوشيك.

 

القطع الأساسية للنساء:

سترات مخمل بقصة ضيقة مع كتافات بارزة، أو سترة طويلة ذات أزرار ذهبية مطبوع عليه رمز BALMAIN. معطف راكبي دراجات من الجلد بقصّة فيها رسمات مذهّبة وأكتاف . الفساتين القصيرة والضيقة هي القطع التقليدية التي تجسدها BALMAIN ، مثل فستان مع أكمام طويلة وقبة (ڤي) مغطاة بخرز الپاييت الأخضر .

الأقمشة: الستان والمخمل اللذان يضفيان لمسة نسائية فرنسية، مثل بلوزات الحرير الخضراء الغامقة .

تزيينات غنيّة: فساتين قصيرة مليئة بالخرز بقصة ضيقة مع سحاب ذهبي على الظهر، وهي إحدى القطع الأكثر تركيبًا  التي تم تصميمها خلال التعاون مع H&M، سترة مخملية مطرزة التي ارتدتها العارضة كاندل جينير خلال عرض البيلبورد، وهي مثال للهدوء الخاص ب BALMAIN، والسترة طويلة ويمكن ارتدتؤها كفستان .

أكسسوارات: لا تقل أهمية عن الملابس ، خاصة أحزمة الخصر التي أصبحت من القطع الأساسية في مجموعة BALMAIN. صنادل مصنوعة من الحبال وجزمات تصل للفخذ تعطي رونقًا واكسسوارات مثل قلادات مصنوعة من الحبال، حلق طويل وجزادين مزيّنة بالكريستال لإكمال المظهر واعطاء لمسة نهائية لمظهر متكامل.

 

القطع الأساسية للرجال:

جاكيت مخمل أسود مع تطريز على شكل حبل أسود يخالطه خيط معدني وشتكل قطعة غنية مليئة بكل مايميز  BALMAIN  .

اكسسوارات: تشكيلة أحذية تعبّر عن روح المجموعة بكاملها، جزمات سوداء مع حافة فضية . حقيبة ظهر أسود على أسود لمظهر متكامل وعصري ومعها أحزمة ، قبعة جوارب سوداء ونظارات شمسية.

ويقول المصمم الإبداعي، أوليڤيا روستان : " مجموعة BALMAIN و H&M تشمل كل ما أحب في أزياء الرجال: أنيقة ، غنية بالتفاصيل وبسيطة. معدّة خصيصًا لجميع رجال H&M Balmain Nation . ليس مهمًا من هم ومن أين .
مجموعة النساء متكاملة يمكن ان ترتديها مختلف الفتيات ومن مختلف القارات. كلهن جزء من نفس العالم. أردتُ أن أكون أمينًا لكل ما تنفرد به  Balmain، مع قطع مميزة ودقيقة، وخفيفة".