[x] اغلاق
HNS COMPLEX للعنــــــــــاية بالجلد والشـعر والأظــــــــــــــــافر
11/11/2015 8:16

HNS COMPLEX

للعنــــــــــاية بالجلد والشـعر والأظــــــــــــــــافر

يومًا بعد يوم يُثبت العلم الحديث صحّة المقولة "إن الجمال الحقيقي يبدأ من الداخل"، خاصة وأن مظهر الشعر والجلد والأظافر هو، عمليًا، إنعكاس خارجي لصحة وسلامة الجسم من الداخل.

نمط الحياة المُثقل بالأعباء وظروف البيئة وأضرار الشمس تؤدّي إلى الشيخوخة المبكّرة وجفاف البشرة والجلد وتصيبهما بالتعب الشديد. كذلك تؤدّي إلى تكوّن التجاعيد وفقدان الشعر للمعانه، وتكسّر الأظافر. صحيح أن السوق مليء بمستحضرات التجميل والعناية وبمنتجات أخرى للاستعمال الخارجي، غير أن إستخدام هذه المستحضرات والمنتجات لا يُحقّق النتائج المرجوّة ولا يؤثّر على الطبقات الداخلية العميقة للجسم، ناهيك عن التكاليف الباهظة المترتبة على شراء هذه المنتجات والمستحضرات.

من الواضح للجميع أن العناية الأساسية والعميقة بالجسم تتم فقط بشكل داخلي بواسطة أجهزة الجسم، وهذا بالضبط السبب الذي دفع شركة سولـﭽـار إلى إنتاج الـ HNS  كومـﭙليكس وهو معادلة مبتكرة وثورية للعناية بالجلد والشعر والأظافر، علمًا أنها فازت بثلاث جوائز عالمية ويوصي بها كبار إخصائيي الصحة العالميين.

كيف يعمــــــل HNS COMPLEX ؟

الكولـﭽـين والإلستين والكراتين هي پـروتينات ألياف قوية جدًا تمنح الجلد أســاسًا متينـًا ومرنـًا وتمدّه بالرطوبة واللمعـــان، كذلك فهي تُساعد على تمليس التجاعيد وتقوية الأظافر والمحافظة على صحة الشعر وسلامته.

يحتوي HNS COMPLEX على مركّبات تغذية مُميّزة تُحفّز الجسم على إنتاج هذه الپروتينات الحيوية والضرورية.

بالاضافة إلى ذلك يحتوي HNS COMPLEX على مركّبات تُساهم في صحة الجلد والشعر والأظـــــــــافر، مثل ڤـيتــــــامين C، سيليكا، نحـــــاس، پرولين، ليزين والزنك.

يُنصح باستعمال HNS COMPLEX للأشخاص المعنيين بتحسين مظهر الجلد والأظافر والشعر، وللّذين يعانون من أظافر تميل إلى التكسّر بسهولة، وكذلك الأشخاص الذين يرغبون في المحافظة على قوة وشكل الأظافر والعناية بالبشرة والمحافظة على شعر قوي، نضر وكثيف.

·   تعليمـات الإستعمال: يُنصح بتناول 2-1 قرص في اليــــوم مـــع الوجبات

هذه المعلومات ليست طبية ولا تشكّل تعليمات للإستعمال الطبي. في حالة وجود أية مشكلة يجب التوجّه إلى الطبيب المعالِج.   

للإستشــــــــــارة الشــــــــــخصية والإرشـــــــــاد إتصلوا: 1800-350-333