[x] اغلاق
سمية الخشاب في أكثر موقف مُحرج .. تبارك لفاتن حمامة على الجائزة وبتدعيلها بالصحة والعافية
12/11/2015 9:43

 سمية الخشاب في أكثر موقف مُحرج .. تبارك لفاتن حمامة على الجائزة وبتدعيلها بالصحة والعافية 

كارثة حقيقية واجهت الفنانة سمية الخشاب، عندما نسيت سهوا وفاة النجمة الكبيرة فاتن حمامة، أثناء استضافتها بقناة نايل سينما مع المذيعة رباب الشريف، تعليقا على حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ37، حيث قالت نصا لفاتن حمامة: "ألف مبروك على الجائزة، أنتى تستاهلى جوائز العالم كله، ربنا يخليكى لينا ويديكى ألف صحة وعافية وألف ألف مبروك على الجائزة". وبعد هذا اللقاء الذى عرض على الهواء مباشرة عبر شاشة نايل سينما، انهالت التعليقات الساخرة على الخشاب عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، منها "هو ماحدش قالها إن فاتن حمامة ماتت"، وآخرون "دى كانت فى الحمام ساعتها".

يذكر أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ37 خصصت جائزة باسم الراحلة فاتن حمامة، والتى نالها فى حفل الافتتاح النجمة الإيطالية كلوديا كاردينالى، والفنان حسين فهمى. 

لاحقاً قررت الفنانة المصرية سمية الخشاب الرد على سخرية الكثير من مستخدمي موقع "فايسبوك" منها، بعد تداول مقطع فيديو لها، خلال مشاركتها الاربعاء، في مهرجان القاهرة السينمائي، تقول فيه للراحلة فاتن حمامة: "ربنا يخليكي لنا ويدكي ألف صحة وعافية.

"  ردت سمية على التعليقات الساخرة التي انهالت عليها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة  خلال حديثها مع مجلة " لها": "أعلم أن الفنانة فاتن حمامة رحلت عنا منذ عدة شهور، وأنا من أكثر الفنانين حزناً على رحيلها، وأدعو لها دائما بالرحمة والمغفرة، لكن كنت أقصد أن اعمال سيدة الشاشة ستظل خالدة بيننا"

 وأضافت: "وبسبب حماسي الزائد وفخري بهذه السيدة، تخيلت للحظة أنها ما زالت متواجدة بيننا، ولذلك وقعت في هذا الخطأ".  وكانت النجمة المصرية هنأت الفنانة الراحلة، عقب تخصيص جائزة تقديرية باسمها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 37.

 يذكر أن سيدة الشاشة العربية توفيت في 17 كانون الثاني (يناير) 2015 بعد وعكة صحية مفاجئة، عن عمر يناهز 83 عاماً.