[x] اغلاق
خلال عملية تجميل في مستشفى ميراف الخاص : وفاة حنان أبو ألفية من الخضيرة بعد تلقيها إبرة التخدير
12/11/2015 10:49

خلال عملية تجميل في مستشفى "ميراف" الخاص : وفاة حنان أبو ألفية من الخضيرة بعد تلقيها إبرة التخدير

شيع اهالي باقة الغربية امس الإربعاء , جثمان المرحومة الشابة حنان ابو الفية (36 عاما) الى مثواه الاخير في مقبرة المدينة .

وكانت اجواء الحزن  قد خيمت على عائلة ابو الفيه من سكان مدينة الخضيرة , بعد ان صعقوا بخبر وفاة ابنتهم حنان بشكل مفاجئ .  

وافادت العائلة ان ابنتهم حنان كانت قد توجهت لاجراء عملية تجميل  في انفها , وبعد تلقيها حقنة التخديرة في مستشفى "ميراف" في بات يام  , خلال خضوعها للعملية التجميلية , اصيبت بنوبة قلبية , وقد بذلت محاولات مكثفة من الاطباء لانقاذ حياتها الا أنها باءت بالفشل .

  ووقع الخبر كالصاعقة على افراد عائلة المرحومة , خاصة أن ابنتهم كانت صحتها جيدة جدا ولم تكن تعاني من اي مشاكل صحية تذكر , ما جعل العائلة تتفاجأ وتكاد لا تصدق ما حصل .

  ماهر ابو ألفية زوج المرحومة قال :"  توجهنا الى المستشفى , وقمنا بكل الفحوصات والاجراءات , وخلال العملية التي لا تستغرق عادة اكثر من ساعتين , وبعد حقن زوجتي بابرة تخدير , اصيبت بنوبة قلبية , بعدها حاول الاطباء انقاذ حياتها عن طريق عمليات الانعاش تم استدعاء سيارة اسعاف لكن دون جدوى , وقد فارقت زوجتي الحياة ".  

واضاف ماهر ابو ألفية :" لا اصدق ما حصل حتى الان , فالحالة التي اعيشها الان مع اولادي , لا يمكن وصفها , ولم اكن اتوقع يوما ان اعود بدونها من المستشفى , الان أتحدث الى ابنائي ليستوعبوا ما حصل علما ان الامر صعب للغاية.  

وفي حديث مع شاؤولي باز المدير العام لمستشفى "ميراف:" في بات يام قال للصنارة:" الشابة حنان وصلت الى المستشفى, لاجراء عملية جراحية , وقد خضعت لكل الفحوصات والاجراءات اللازمة , وبعد التأكد من جهوزيتها من حيث وضعها الصحي لاجراء العملية تم ادخالها الى غرفة العمليات , وخلال العملية وبعد أن تلقت تخديرا موضعيا في مكان العملية , بدأت تظهر لديها عوارض تغيير في انتظام دقات القلب , وتطورت الامور الى حد نوبة قلبية ".  

 واضاف شاؤولي :" على الفور تم انعاش المريضة في المكان , وبعد ان نجحنا في انعاشها , وانتظام دقات القلب لديها , قمنا بتحويلها بسيارة اسعاف مكثف الى مستشفى فولفسون , وهناك خضعت للعلاج المكثف ولكنها توفيت في ساعات الليل ".