[x] اغلاق
بلدية شفاعمرو تفكّر مليًا بنقل الجباية الى خارج بناية البلدية
13/11/2015 9:18

 

هل يشكّل فوز شركة ملجام بمناقصة الجباية تضارب مصالح مع موظفها عضو البلدية رائف صديق

المستشار القضائي للبلدية :القانون يتحدث عن قريب عائلة عضو بلديه  او عضو بلدية صاحب اسهم في الشركة وهذا الأمر بحاجة الى دراسة معمقة

بلدية شفاعمرو تفكّر مليًا بنقل

الجباية الى خارج بناية البلدية 

فازت شركة ملجام هذا الاسبوع بمناقصة الجباية في بلدية شفاعمرو لتقوم بتبديل الشركة السابقة .هذا وكانت ملجام قد تقدمت الى المناقصة مع شركة ,وربحت المناقصة حسب عرضها المفضل .

هذا وقد شكّل فوز شركة ملجام ,كما يبدو للوهلة الاولى, تضارب مصالح مع موظفها عضو البلديه رائف صديق الذي يعمل في هذه الشركة في مكاتب اتحاد المياه والمجاري منطقة شفاعمرو, حيث ان لبلدية شفاعمرو كذلك أسهما في هذا الاتحاد الامر الذي يعقد المسألة أكثر وأكثر .

المستشار القضائي للبلديه سمير جروس اكدّ للسلام :"إن القانون يتحدث بالأساس عن تضارب مصالح بين عضو بلديه وقريب عائلته او كون عضو بلديه يمتلك اسهمًا في الشركة ,وعلي مراجعة القانون بالنسبه لعمل عضو البلدية في هذه الشركه حيث سأصدر رأيًا مهنيًا واضحًا وصريحًا خلال الاسبوع القادم .

هذا وعلمت السلام من مصادر داخل المجلس البلدي ان البلدية تفكر مليًا بنقل مكاتب الشركة الى خارج البلدية وذلك لتمكين الشركة وموظفي المكتب العمل بمهنية ورفع نسبة الجباية الى أعلى المستويات لكي ترقى شفاعمرو بمشاريعها وتنفذ جميع مخططاتها