[x] اغلاق
وسامة جورج كلوني تجتذب حتى الرجال في إيطاليا
9/9/2009 12:06

يبدو أن جاذبية ووسامة النجم الأمريكي وأحد أشهر العازبين في المجال الفني الأمريكي، جورج كلوني، لم تعد تقتصر على النساء والفتيات، إذ أثناء مشاركته في مهرجان فينيسيا السينمائي، وخلال مؤتمر صحفي على هامش المهرجان، امتدت جاذبية النجم إلى الرجال.

ففيما كان كلوني يجيب على أسئلة الحضور، إذ برجل إيطالي حمل الميكروفون، بدا كأنه على وشك طرح سؤال على النجم، يخلع قميصه وبنطاله طالباً من كلوني قبلة.


وبدا أن رجال الأمن الإيطاليين مترددين في طرد الرجل، الذي تعرى من ملابسه باستثناء القطعة الأخيرة، أي السروال الداخلي، حيث كان يضع شارة سليمة تسمح له بالدخول للمهرجان.

ورد كلوني على الرجل العاري قائلاً: "إنه لمن الصعب أن تتاح لك الفرصة ولا تستطيع اغتنامها"، مشيراً إلى أن ما قام به الرجل يعد محاولة جيدة برغم عدم تمكنه من الحصول على مبتغاه.

وواصل كلوني قائلاً: "ألم تسمع بالنكتة التي أطلقها الممثل ديفيد نيفين.. ألم تكن عندما شارك في حفل جوائز الأوسكار ذات مرة عندما قال إن الضحكة الأكبر التي حصل عليها عندما خلع ملابسه مكتفياً بسرواله الداخلي القصير."

يذكر أن كلوني، البالغ من العمر 48 عاماً، يحضر مهرجان فينيسيا السينمائي مشاركاً بفيلم يسخر من الحرب في العراق بعنوان "الرجال الذين يحدقون بالنعاج" الذي يعرض خارج المسابقة الرسمية للمهرجان.

ويتناول الفيلم قصة وحدة من القوات الأمريكية تتمتع بقوة غير عادية، وهو من بطولة إيوان مكريغور وكيفين سبايسي وجيف بريدجز.

يشار إلى أن يد كلوني اليمنى كانت قد تعرضت للإصابة جراء حادثة دراجة نارية قبل نحو شهر، وكانت كفه مغطاة بضمادات طبية.

وخلال وجوده في المهرجان، شوهد كلوني بصحبة مقدمة البرامج الإيطالية إليزبيتا كاناليس، التي يعتقد أنه ستكون عشيقته، حيث أشارت الصحف والشائعات إلى أنهما سيكونان على علاقة شبيهة بعلاقة النجمين الأمريكيين براد بيت وأنجلينا جولي.