[x] اغلاق
الناصرة: إعتقال شاب (18 عامًا) بشبهة إلقاء حجارة تجاه باص ومركبة شرطة
16/11/2015 7:47

الناصرة: إعتقال شاب (18 عامًا)

بشبهة إلقاء حجارة تجاه باص ومركبة شرطة

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الإعلام، صباح اليوم الاثنين، جاء فيه "وصل بلاغ الى مركز شرطة الناصرة من قِبل سائق باص، مفاده إقدام مشتبه الليلة الماضية على إلقاء حجر تجاه باص على الشارع الذي يوصل بين الناصرة ويافة الناصرة، مما أدى الى إلحاق أضرار في الباص، وعليه باشرت قوات من شرطة الناصرة بعمليات البحث وراء المشتبه" كما جاء في البيان.

وأضاف الناطق بلسان الشرطة في بيانه "هذا، وخلال ساعات الليل، لاحظت قوات الشرطة بشاب يقوم بإلقاء حجر تجاه سيارة شرطة التي كانت متواجدة في المكان، وعليه قامت قوات الشرطة بإعتقاله، وسيتم تقديمه خلال ساعات الصباح لمحكمة الصلح في المدينة للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" وفقا للبيان.

 هذا صدر بيان عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، جاء فيه "تم مساء أمس الأحد على شارع يافة الناصرة إلقاء حجر تجاه باص عابر مسفرًا عن بعض الأضرار المادية دون اصابات بشرية.

لاحقا وخلال ساعات الليل وفي نشاط سري علني مدمج لافراد دورية من الشرطة هناك بغية ضبط المشتبه تمت معاينة شاب وهو يلقي حجرا تجاه مركبة الدورية مع تمكن أفرادها من إلقاء القبض عليه بحيث تبين انه من سكان الناصرة البالغ من العمر 18 عامًا.

هذا، ومن المتوقع أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الاثنين إحالة المشتبه الى محكمة الصلح في الناصرة لطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" وفقا لبيان الشرطة.