[x] اغلاق
مدير عام ال عال حاييم رومانو في ايلات: تحدي ال عال هو تطوير مجال السياحة
9/9/2009 12:20

المدير العام في ال عال حاييم رومانو وادارة ال عال، نائب المدير العام للحملات ليؤور يبور، نائب المدير العام للزبائن دافيد ميمون، نائب المدير العام للتجارة وعلاقات الطيران ايلي كوهين أجروا اليوم جولة في ايلات بمناسبة تلقي الاذن بالسماح لخطوط ال عال تشغيل رحلات الى ايلات.

في لقاء مع رؤساء اتحاد الفنادق قال رافي سديه رئيس اتحاد الفنادق في ايلات:" أتقدم بالتهنئة لدخول ال عال الى خط رحلات ايلات، واجهت مدينة ايلات المشاكل في الماضي بسبب بعدها عن المركز، ومع بداية تشغيل خط ايلات سيصبح الوصول الى المدينة  سهلا كباقي المدن السياحية الرائدة في العالم، وسيؤدي هذا الى تطوير السياحة في المدينة. اضاف رافي سديه ان اتحاد الفنادق يحاول تسريع هذه الخطوة منذ اربع سنوات". اضاف سديه انه سيتوجه الى وزير المواصلات ليبذل كل ما بوسعه للسماح بتشغيل الرحلات سريعا لئلا تتضرر سياحة الشتاء.
قال حاييم رومانو مدير عام ال عال في اللقاء:"بعد الاصرار المتواصل من قبل ال عال أفلحت الشركة بالحصول على اذن مبدئي،سنضطر الى ترجمته فعليا التحدي هو تطوير السياحة في ايلات منذ هذا الشتاء. آمل ان يسرع  تشغيل الرحلات المنتظمة الى ايلات بتطوير اقامة مطار دولي في ايلات. اننا ننوي استثمار نصف مليون دولار في المرحلة الأولى لتطوير السياحة من العالم وخاصة من الولايات المتحدة. بالاضافة الى هذا ننوي تطوير الخدمات الارضية كما في الاماكن السياحية المتصدرة في العالم والتي ستمكن السائح الذي يصل الى اسرائيل خوض تجربة طيران وترفيه منذ صعوده الى الطائرة حتى وصوله الى ايلات".
ادارة ال عال وصلت الى المدينة على متن طائرة من نوع بوينغ 737، التقت مع رؤساء اتحاد الفنادق والوكلاء وتجولت في مطار ايلات.