[x] اغلاق
بسبب المصروف: تقديم لائحة إتهام بحق القاصر من طمرة المتهم بقتل والده
9/9/2009 12:36

قدمت، صباح اليوم، المحامية رندا بدارنة، الى المحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام ضد القاصر الذي أقدم على قتل والده المرحوم طالب مجدوب من مدينة طمرة والذي قتل في ظروف غامضة في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك وأثناء تواجد المرحوم مع إفراد من عائلته في البيت.

ووفقاً للائحة الاتهام فأن القاصر أقدم على قتل والده بعد أن رفض الأخير إعطائه نقوداً كان بحاجة اليها مما أدخل الإثنين الى شجار خلاله، وفق اللائحة، قام القاصر بطعن والده بسكين طولها 8سم كانت قد أحدثت ضررا للرئة من الجهة الشمالية والأوردة الموصلة اليها حيث تم تقطيعها.

يشار الى أن القاصر أعتقل بعد أن فر من مكان الحادث وتم توقيفه مرات عديدة بشبهة الإقدام على قتل والده بعد نقاش حاد داخل البيت كما اعتقلت الشرطة والطاقم الخاص الذي شكل للتحقيق في هذا الحادث زوجة المرحوم على ذمة التحقيق وتم إطلاق سراحها بعد ان توصل الطاقم إلى قناعة بان الزوجة لم تكن متورطة بحادث القتل.

وفي حديث مع الناطق بلسان شرطة لواء الجليل عيران شكيد صباح اليوم أكد لمراسلنا بان القاصر لم يعترف بالتحقيق معه وان النقاش في تقديم لائحة الإتهام تم في جلسة مغلقة خاصة وان الحديث يدور عن قاصر.