[x] اغلاق
منة شلبي تفقد مصداقيتها مع طوني خليفة
9/9/2009 13:13

صُدم الجمهور من إجابات الفنانة منة شلبي المتحفظة لبرنامج "لماذا؟" من تقديم الإعلامي اللبناني طوني خليفة على قناة "القاهرة والناس"، والتي كانت سبباً في أن نسبة اقتناعهم بحديثها جاءت أقل من 20%، وهي النسبة الأقل التي يحصل عليها فنان منذ بدء عرض البرنامج خلال شهر رمضان.

فضلاً عن أن الحلقة بمجملها جاءت باهتة في مضمونها، ولا تتضمّن أي تصريحات جريئة من منة شلبي، بل ومن الغريب أن طوني خليفة نفسه لم يكن في أفضل حالاته بالنسبة لإلحاحه على الضيف لإخراج الإجابة التي يريدها، بل كان يحدّق فيها طول الوقت دون القدرة على محاورتها، وكانت من جانبها تضحك من باب الدهشة منه.

فمثلاً عندما أخبرت شلبي خليفة أنها أحبت ثلاثة أشخاص في حياتها اثنين منهم من خارج الوسط الفني والثالث يعرفه طوني، كان من البديهي أن يسألها عن هويّته ولكنه لم يفعل، وعندما أجابته بحزم أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية لم يواجهها في المقابل بأنها كانت مخطوبة للمخرج خالد يوسف وهو متزوج من إمرأة أخرى.

أيضاً من العلامات التي دلّت على خلو حوار منة شلبي من أي جديد رفضها تجزئة الدور المعروض عليها إلى نظيف أو غير نظيف عندما سُئلت عن قبولها تأدية مشاهد جريئة من عدمه، بالإضافة إلى نفيها مهاجمتها للفتاة المحجبة ورفضها تقديم شخصيتها في عمل درامي، مؤكدة أن ذلك وراءه الصحافة التي تحرّف الكثير من تصريحاتها لتحقيق أعلى المبيعات.