[x] اغلاق
مصرع هيثم وريدان عباس وجليل فارس من الرامة في حادث طرق مروع بالقرب من البقيعة
23/11/2015 8:10

مصرع هيثم وريدان عباس وجليل فارس من الرامة في حادث طرق مروع بالقرب من البقيعة

اسفر حادث طرق مروع على المدخل الرئيسي لقرية البقيعة , ليلة امس الاحد عن مصرع ابناء العمومة هيثم وريدان عباس ( 32 و 27 عاما) , وصديقهما الشاب جليل فارس (35 عاما) من قرة الرامة  , واصابة 11 اخرين باصابات متفاوته.

 وافيد ان طواقم الاسعاف التي وصلت الى المكان عملت على تقديم العلاج للمصابين ونقلهم للمستشفى , فيما اعلن وفاة 3 اشخاص متأثرين بجراحهم .  من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.  

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" مساء اليوم الاحد  بالشمال على شارع رقم  864 بين بلدة البقيعه وموشاب " بكيعين هحدشاه " ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ،وقع حادث طرقات بالغ اصطدام ما بين مركبة نقل ركاب واخرى خصوصية , اسفر عن مصرع  3 مسافرين علقوا بالمركبة الخصوصية مع اصابة نحو 11 مصابا اخرا بجراح متفاوته في مركبة نقل المسافرين الركاب وصفت غالبيتها وعلى ما يبدو بالطفيفة والمتوسطة تمت احالتهم على اثرها للعلاج بالمستشفى .

  واضافت سمري :"  تواصل شرطة السير والمرور القطرية في المنطقة الشمالية وباشراف من القائد امجد الشيخ  باعمال الفحص كما والمراجعه والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه بهذا الحادث الدامي.

 وانهت سمري :" تم العثور داخل مركبة الضحايا الخصوصية على ممتلكات التي يشتبه بانها مسروقه من اقتحام محل تجاري القريب من هناك كما واضرام النيران بنفس المحل وذلك قبل وقوع الحادث بفتره قصيره جدا والتحقيقات جاريه