[x] اغلاق
بليغريني: رونالدو سيكون أبرز الغائبين عن مباراة إسبانيول
9/9/2009 16:51

كشفتْ صحيفة "ماركا" الإسبانيّة المُقربّة من نادي ريال مدريد عن نيّة المدرّبْ التشيلي مانويل بليغريني في تغير أكثر منْ 4 لاعبين في التشكيلّة الأساسيّة في الفريق خلال المباراة المقبلّة للنادي الملكي يوم السبت المقبّلْ أمام نادي إسبانيول ضمنّ منافسات "الليغا" الإسبانية.

وذكرت الصحيفّة إنّ بليغريني يستعّدْ لإدخال بعضْ التغييرات على تشكيلّة الفريق الملكي في مباراة إسبانيول المقبلة كالزّج بـالمدافع الألماني كريستوف ميتسلدر بجانب إسكويل غاراي بدلاً منْ ألبيول، وكذلك استبعاد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإعطاءه فترة من الراحّة خاصةً أنه سيخوض يوم الأربعاء مباراة مهمّة مع منتخب بلاده في التصفيات الأوروبيّة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.

من جهته أكدّ المدرّبْ بليغريني أنه سيتبّع إسلوب المناوبّة بين اللاعبين في المباريات المقبلّة لتجنب حدوث الإصابات بين لاعبي الفريق، خاصةً  أن هناك مباريات هامة ستكون على روزنامة النادي الملكي في الشهر المقبل لعلّ أبرزها اللقاء الذي سيجمّع "المرينغي" بنادي ميلان الإيطالي في مسابقّة دوري الأبطال.

وعنْ اللاعبون المرشحون للخروج منْ تشكيلّة الفريق يوم السبت المقبّل أمام نادي إسبانيول أشارّ بليغيريني إلى أنّ سيرجيو راموس سيكون ضمنّ التشكيلّة الأساسيّة فيما سيتم إراحة اللاعب ألفارو أربيلوا لمشاركته مع المنتخب الإسباني في التصفيات الأوروبيّة.