[x] اغلاق
كومـﭙليكس ﭬـيتامين C من بيت سوﭙـهيرب – لتجاوز الشّتاء بسلام وأمان
24/11/2015 9:34

كومـﭙليكس ـيتامين C من بيت سوﭙـهيرب – لتجاوز الشّتاء بسلام وأمان

في فترة الشّتاء تزداد مخاطر الإصابة بعدوى الأمراض الجرثوميّة (البكتيريّة) مثل الإلتهابات على أنواعها، والتي تستدعي استعمال المُضادات الحيويّة (أنتيبيوتيكا) للتعامل معها.

هناك من يُسارع إلى إعطاء وصفة طبيّة بالمُضادات الحيويّة، بدون أن يأخذوا بعين الإعتبار العواقب الوخيمة التي قد ترافق استعمال المُضادات الحيويّة. فإلى جانب القضاء على الجراثيم وعوامل الإلتهاب، فإن المضادات الحيوية تُهاجم أيضًا البكتيريا الجيّدة الموجودة في الجهاز الهضمي، والتي تساعد جهاز المناعة في مواجهة الأمراض والإلتهابات.

تلعب الـﭬـيتامينات، وخاصة ﭬـيتامين C، دورًا مهمًا في تقوية ودعم جهاز المناعة، مع الإشارة إلى أن ﭬـيتامين C يقوّي عمل ونشاط الخلايا التي تُشارك في عمليّة ردّ الفعل المناعي، ولذلك هناك أهميّة كبيرة في المحافظة على الكمّية السليمة والمناسبة لـﭬـيتامين C في الجسم.

وتُبيّن الأبحاث أن الكميّات غير الكافية من ﭬـيتامين C قد تؤدّي إلى إضعاف جهاز المناعة، وعليه، هناك ضرورة وأهمّية لإستكمال الكميّة. يعمل ﭬـيتامين C على تقوية الجسم في حالات ضعف المناعة وفي الفصول الإنتقالية وفي موسم الشتاء، التي تتطلّب دعمًا إضافيًا لجهاز المناعة.

شركة سوﭙـهيرب الرائدة في مجال المُضافات الغذائيّة والـﭬـيتامينات المُكمّلة، تفخر أن تقدّم لكم عائلة ﭬـيتامين C الخاصّة بها:

·        كومـليكس ـيتامين C – لتقوية جهاز المناعة في فترة الشّتاء ومنع الأمراض، مثل إلتهاب الجيوب الأنفيّة، إلتهابات الرّئة والأمراض الـﭬـيروسيّة. بالإضافة إلى ذلك، يُساهم ﭬـيتامين C من بيت سوﭙـهيرب في تخفيف حالات التّحسّس، ودعم الجسم وتقويته في حالات التوتّر المُزمن المتواصلة.

يحتوي المُنتَج على كميّة عالية من البيوفلونوئيد التي تعتبر مضادات أكسدة قويّة وضروريّة لامتصاص ﭬـيتامين C بشكل مثالي.

تعليمات الإستعمال:

1 – 3 أقراص في اليوم مع الوجبات. لا يُنصح بتناوله قبل النوم.

·        كومـليكس أستير C – ﭬـيتامين C غير حامضي، يصل بتركيبة مبتكرة تُساهم في زيادة إمتصاص الـﭬـيتامين وزيادة مدّة بقائه في الجسم بنسبة تصل حتى 4 أضعاف أكثر من ﭬـيتامين C عادي.

كومـﭙليكس أستير C من بيت سوﭙـهيرب ملائم جدًا للأشخاص الذين يُعانون من الحموضة في جهاز الهضم، يُقوّي جهاز المناعة بشكل كبير ويُهيّئ الجسم لمواجهة أمراض الشّتاء.

يُنصح به لعلاج ومنع الإلتهابات في جهاز التنفّس وحالات التّحسّس المختلفة. المُنتج يحتوي على ﭬـيتامين C مع براءة إختراع  (Ester C ®) بحيث يكون مُتاحًا للجسم بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على كميّة عالية من البيوفلونوئيد لزيادة إمتصاص ﭬـيتامين C في الجسم.

تعليمات الإستعمال:

قُرص – قُرصان في اليوم مع الوجبات. لا يُنصح بتناوله قبل النوم.