[x] اغلاق
انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب في مدرسة الابتدائية هـ في مدينة شفاعمرو
25/11/2015 9:13

انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب في مدرسة الابتدائية "هـ" في مدينة شفاعمرو 

في أجواء من الديمقراطية والحماسة أجرت المدرسة الابتدائية "هـ" في مدينة شفاعمرو يوم الاثنين الموافق 23/11/2015 انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب وقد تكللت الانتخابات بيد التعاون والعمل المشترك من قبل طلاب وطاقم المدرسة.

وقد تم انتخاب الطالب علي عوابدي من الصف السادس رئيسا لمجلس الطلاب بعد مسيرة انتخابية مليئة بالروح الديموقراطية والدعايات الانتخابية التي من خلالها قام كل مرشح بممارسة حقه في ترشيح نفسه عن طريق تعليق الشعارات والقاء الخطابات امام الطلاب في طابور الصباح ومن خلال موقع المدرسة ضمن مشروع رمز لكل تلميذ .

وقد تمت عملية التصويت من خلال شاشات الحاسوب حيث قام الطلاب بالتصويت لمرشحهم المفضل عن طريق الحاسوب وبجو من الحماسة والانفعال .

اخيرا تم اعلان النتائج باجواء من المحبة والالفة أمام الطلاب وقام مدير المدرسة بدوره الاستاذ محمود خطيب بتقديم الشكر للقائمين على هذه الفعالية  , مركزة التربية الاجتماعية المعلمة سهراب ايوب  ومرشد الحوسبة خالد شلاعطة من قبل رمز لكل تلميذ والمعلمة ريحانة سواعد مركزة موضوع الحوسبة في المدرسة كذلك عبر عن دعمه للمجلس الطلابي وعن مدى أهمية الدور الذي يقوم به المجلس من خلال الفعاليات التربوية واللامنهجية داخل المدرسة وخارجها .