[x] اغلاق
إصابة سهيلة تجبرها على الإنسحاب من ستار أكاديمي وانسحابها يثير جدلاً واسعاً
25/11/2015 10:59

إصابة سهيلة تجبرها على الإنسحاب من "ستار أكاديمي" وانسحابها يثير جدلاً واسعاً

انسحبت الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب من المنافسة على لقب "ستار أكاديمي 11" وذلك بعدما سقطت ارضاً وتبين أنها تعاني من كسر في منطقة الحوض سيحتاج الى 4 أسابيع راحة تامة، وهذا الأمر لن يمكنها من متابعة الصفوف والحفلات المباشرة.   ما حدث مع بن لشهب وانسحابها من البرنامج اوقف التصويت لخروج احدى النومينيز الثلاثة "شانتال جعجع من لبنان، علي الفيصل من المملكة العربية السعودية، وسهيلة بن لشهب من الجزائر"، حيث انسحبت بن لشهب نهائياً، ولن يكون للتصويت أي داع بعد مغادرتها.

هذا وإنسحاب، خروج، أو استبعاد او اي كانت تسميته النتيجة هي أن الطالبة الجزائرية في ستار أكاديمي 11 سهيلة بن لشهب لم تعد ضمن المنافسة حاليا وقبل ايام قليلة من البرايم.

  يكرر ويشدد عدد من محبيها ومشجعيها انها لم تنسحب بإرادتها بل تم استبعادها ولاسيما بعد المشاكل التي حصلت بين الجمهورين المصري والجزائري واعتبار عدد من المصريين أن مصر تشتم على قناة cbc واطلاق هاشتاغ #مصر_بتتشتم_يا cbc  

بينما يؤكد القيمين على البرنامج أن سهيلة انسحبت من المنافسة على اللقب بعدما سقطت ارضاً وتبين أنها تعاني من كسر في منطقة الحوض سيحتاج الى 4 أسابيع راحة تامة، وهذا الأمر لن يمكنها من متابعة الصفوف والحفلات المباشرة.  

وانتشر فيديو لسهيلة من المستشفى تطمئن به محبيها أنها بخير وتعبر به عن حبها لهم وجمهورها استمر على رأيه بأن موضوع المرض مفبرك وهو يهدف فقط لاستبعادها عن المنافسة وقد أطلقوا شعارات لمقاطعة القناة