[x] اغلاق
رزمة إحتفاليّة بكمّية محدودة لشتاءٍ دافئ ومُدَلِّل، تحتوي على علبة كافيه نميس وبسكويت ﭙتي بير هديّة
25/11/2015 11:22

نودّع سنة 2015 مع مذاق حلو في الفم!

كافيه نميس عليت من مجموعة شتراوس يعرض:

رزمة إحتفاليّة بكمّية محدودة لشتاءٍ دافئ ومُدَلِّل، تحتوي على علبة كافيه نميس وبسكويت ﭙتي بير هديّة

كافيه نميس عليت هو أحدى الماركات الرائدة والمعروفة في البلاد، وقد رافقتنا لسنواتٍ طويلة، وهي موجودة في الكثير من البيوت ومحبوبة ومُفضّلة لدى المُستهلكين.

مع بداية فصل الشّتاء، وبمناسبة إقتراب الأعياد المجيدة، تعرض شركة شتراوس كافيه رزمة إحتفاليّة بكمّية محدودة سيتم تسويقها خلال شهر كانون الأول ( ديسمبر ) وتشمل الرّزمة كافيه نميس المحبوب، مع رزمة بسكويت ﭙتي بير هديّة – لستاءٍ دافئٍ ومُدَلِّل بامتياز!

تشمل الرزمة: علبة كافيه نميس 200 ﭽرام + ﭙتي بير 250 ﭽرام.

نبذة عن كافيه نميس عليت

بدأت عليت بإنتاج وبيع علبة كافيه نميس عام 1958، مع إقامة أول مصنع لإنتاج كافيه نميس في صفد. ومنذ ذلك التاريخ أحدث كافيه نميس تغييرًا جذريًا في عادات وأنماط تناول القهوة في البلاد، إذ حوّلت عليت القهوة إلى منتج في متناول الجميع، وبالتالي إلى سلعة أساسية في كل بيت.

سحر كافيه نميس عليت يعود إلى أمرين رئيسيين: الأول: الطعم الرائع الملائم  لأذواق عشّاق القهوة في الوسط العربي الذين يبحثون عن الطعم المميّز والمنعش. والثاني: قيَم المنتج، قوّته وتاريخه الحافل الذي يجسّد الروابط العائلية والإجتماعية.

الخبرة الطويلة والغنية، فهم أسرار وسحر القهوة، معرفة جيدة بذوق وميول المستهلك في البلاد والكثير من الحُب- كل هذه الأمور جعلت- وتجعل- من كافيه نميس عليت القهوة الرائدة والأكثر مبيعًا في البلاد.