[x] اغلاق
إستعدّوا في 5 كانون الأول المُقبل ليوم مبيعات إحتفالي بمناسبة عيد الميلاد المجيد في فرع H&M بالناصرة
30/11/2015 11:27
إستعدّوا في 5 كانون الأول المُقبل ليوم مبيعات إحتفالي بمناسبة عيد الميلاد المجيد في فرع  H&M بالناصرة

شبكة H&M للأزياء والملابس تستعدّ لاستقبال موسم الأعياد وتدعو جميع زبائنها لحفل مبيعات خاص بمناسبة عيد الميلاد المجيد في فرع  Big Fashion في الناصرة، وذلك يوم السبت الموافق 5 كانون الأول المُقبل.

فرع H&M في الناصرة يعرض على زبائن الشبكة حملات خاصة، مميّزة ومغرية وتشكيلة واسعة من الهدايا الرائعة للأعياد في كل الأقسام: النساء، الرجال، الأولاد والأطفال، وكل ذلك ليوم واحد فقط، منذ الإفتتاح وحتى ساعات الإغلاق.

 

وبهذه المناسبة ، فرع H&M في مجمّع  Big Fashion بالناصرة سيفرش السجادة الحمراء ويقيم حائط صور وديكورات ملوّنة، كما سيقدّم لكم المفاجآت والحلوى. بالإضافة، سيتواجد بالفرع DJ ليطربكم بأجمل الأغاني والموسيقى العصرية الراقصة، وكل ذلك بأجواء العيد العائلية والمُفرحة.

 

وبمناسبة العيد ستعرض الحانوت مجموعة Holiday الجديدة والإحتفالية، والتي تضم فساتين برّاقة، بناطيل، بلوزات مزينة بالرسومات الأخّاذة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من القطع واللوازم المناسبة لفترة الأعياد في الشتاء المُقبل.

 

ﭽـلعاد كرونر، مدير عام ماتش ريتيل، صاحبة حق الإمتياز لشبكة  H&M في البلاد، يقول: " يسرّنا دعوة زبائننا المخلصين هذه السنة ايضًا، ليوم مشتريات إحتفالي وجذّاب جدًا، وأخذ إنطباع عن مجموعة العيد الأنيقة، الجريئة والرائعة. تفضلوا للإحتفال معنا بعيد الميلاد المجيد والتمتع بأزياء جميلة، جودة عالية وأسعار مريحة جدًا".     

 

رابط للفيديو:

http://www.hm.com/il/life/culture/h-m-inside/2015/11/happy-and-merry-katy-perry