[x] اغلاق
ايكيا تطلق مجموعة جديدة: LATTJOمجموعة ألعاب تشجّع الصغار والكبار على اللعب معاً – كل يوم
1/12/2015 11:56

ايكيا تطلق مجموعة جديدة: LATTJOمجموعة ألعاب تشجّع الصغار والكبار على اللعب معاً – كل يوم

تطلق ايكيا مجموعة LATTJO – مجموعة العاب لتشجيع الصغار والكبار على اللعب اكثر سوية – كل يوم. الاولاد هم اهمّ الناس في العالم والبيت يعتبر ساحة العاب رائعة. مجموعة LATTJO تجعل المساحة الشخصية لكل ولد ممتعة ومسليّة، سواء كان الحديث عن غرفة الاولاد او زاوية غرفة الجلوس.

يتم في ايكيا التعامل بشكل جديّ مع موضوع الالعاب وحتى انهم قد اجروا مؤخراً اعمق بحث في العالم حول هذا الموضوع، عندما قاموا بمقابلة ما يقارب 30000 شخص اهالي واولاد من 12 دولة مختلفة من اجل اكتشاف معلومات اضافية حول موضوع الالعاب وكيف يقضى مختلف الاشخاص في العالم الاوقات مع بعضهم البعض.

يستدل من هذا البحث ان الاهالي يريدون تخصيص وقت كبير لأولادهم الا انهم عملياً لا يستطيعون تنفيذ هذا. الحياة العائلية في البيت هامة جدا سواء للأهل او لأبناء الشبيبة في جيل 13-18. 7 من بين 10 اهالي و6 من بين 10 شباب يتفقون مع الادعاء ان" بيتي يجب ان يكون مكاناً من اجل المتعة واللّعب". عدد الاولاد الذين يدّعون انهم يريدون ان يلعب اهلهم معهم لمدة اطول ارتفع من 38% في عام 2009 الى 47% في عام 2014.

وحسب اقوال ماريا طهورن، مديرة تشكيلة منتجات الاولاد في ايكيا، "عندما حصلنا على نتائج البحث ادركت ايكيا ان الالعاب ليست مفيدة فقط للأولاد بل ايضا للأشخاص في كافة الاجيال. اتضح من البحث الذي اجريناه ان نصف الاشخاص الكبار يريدون ايجاد الطفل الداخلي الساكن فيهم، وان الاولاد وكذلك الكبار يريدون اللعب معا لفترة اطول".

هذه هي الفكرة الكامنة من وراء مجموعة  LATTJO – جعل الاشخاص يلعبون لمدة اطول معاً. عالم مجموعةLATTJO يشجعنا على اللعب في كل مكان – في البيت، في العمل، في المدرسة.

مع تشكيلة كبيرة من العاب النشاط في البيت، العاب الادوار والموسيقى، لن يمنعنا أي شيء من جعل فصل الشتاء القريب ممتعاً. المجموعة مخصصة للجميع – سواء كنتم بجيل 5 او 60. تمنح المجموعة الالهام للكبار للعب اكثر مع الاولاد، وبالتالي فان الاولاد سيضيفون نشاطاً مسلياً لحياتهم اليومية.

اجتمعت مجموعة كبيرة من المصممين من كل ارجاء العالم من اجل انشاء مجموعة LATTJO وقد لعب الكثير من الاشخاص معاً من اجل جعل مجموعة  LATTJO حقيقة. المجموعة مكونة من 3 عوالم متوازية – عالم ارضي خفيّ، حديقة ساحرة وقلعة – تسكنها تشكيلة مخلوقات خيالية. الشخصيات والتي تم تصميمها بإيحاء من الحشرات، الجذور والنباتات، تظهر في اجزاء المجموعة المختلفة – كما في اللعبة التركيبية المكونة من 3 حشرات بأحجام مختلفة، والتي تعتبر لعبة تحدي للشباب والكبار.

مجموعة  LATTJO مكونة من 4 مواضيع – هنالك العاب رائعة لألعاب النشاط في البيت وخارجه، بينما الالعاب الاخرى ممتازة لإصدار الالحان الموسيقية، لأمسيات اللعب او لألعاب الادوار.

تتميز المجموعة بالخصائص البيانية الإسكندنافية والالوان المفرحة التي تمنح التنوّع المتميز للمنتجات.

LATTJO شريط الاعداد. 22 ش.ج / 10 وحدات،  LATTJO طقم الاطواق 95 ش.ج / وحدتان،

LATTJO طائرة ورقية ملونة, 59 ش.ج/وحدتان، LATTJO اصابة الهدف, 79 ش.ج، LATTJO قبعة رجل آلي زرقاء, 35 ش.ج. ، LATTJO أقدام رجل آلي, 39 ش.ج / زوج، LATTJO قناع النسر, 39 ش.ج. ، LATTJOعباءة النسر، 79 ش.ج. ، LATTJO قبعة الحشرات, 45 ش.ج. ،

LATTJO قبعة الوطواط, 45 ش.ج. ، LATTJO طقم ادوات ايقاع, 75 ش.ج / 3 اجزاء، LATTJO طبل 59ش.ج / وحدتان، LATTJO بازل كروي, 59 ش.ج، LATTJO لعبة اوراق الشدّة, 39 ش.ج / 36 زوج،LATTJO العاب الطاولة, 150 ش.ج. يشمل ادوات لأربعة العاب مختلفة: طاولة الزهر, الشطرنج، الداما،LATTJO لعبة الدومينو, 59 ش.ج، LATTJO  بازل خشبيّ, 35 ش.ج.