[x] اغلاق
بنك مركنتيل يعمل الكثير من أجل المجتمع على الصعيدين المحلي والقومي على حدّ سواء مع جمعية كفى في رهط
7/12/2015 8:20

بنك مركنتيل يعمل الكثير من أجل المجتمع على الصعيدين المحلي والقومي على حدّ سواء

مع جمعية "كفى" في رهط

منذ عدة سنوات يبادر بنك مركنتيل مرّتين في السنة، وبالتحديد مع بداية فصل الشتاء حتى فصل الربيع، إلى حملة تجميع الملابس التي يتمّ تحويلها بواسطة جمعيات مختلفة تعمل في جميع أنحاء البلاد لمساعدة المحتاجين. وبهدف زيادة وتكثيف التبرّع يتوجه البنك وموظفوه للزبائن أيضًا للمشاركة في هذه الفعّالية.

الملابس التي تم تجميعها بمناسبة فصل الشتاء لهذا العام سُتنقل لجمعيات في عكا، حيفا، حولون وفي جنوب البلاد – لجمعية "كفى" في رهط – وهي جمعية للتغيير الإجتماعي في النقب، والتي في إطار نشاطاتها تهتم بتوفير الطعام والملابس للكثير من العائلات المستورة، وكذلك المشاركة في مشاريع أخرى. 

 

التبرعات التي وصلت لجمعية "كفى" هي ثمرة تعاون وتجميع في 20 فرعًا في منطقة القدس والجنوب.

يُذكر أن موظفي بنك مركنتيل في رهط يعتبرون أن التعاون المشترك مع جمعية "كفى" أصبح تقليدًا بعد أن تطوّعوا وشاركوا قبل عام  في مشروع تعبئة طرود غذائية وتوزيعها على المحتاجين.

السيد عادل زبدة، مدير فرع بنك مركنتيل في رهط قال بعد أن أنهى موظفو الفرع  تفريغ أكياس الملابس في مخازن الجمعية: " التبرّع شمل كمية كبيرة من الملابس المستعملة التي نامل بأن تخدم المحتاجين. وهنا أودّ أن أشكر جميع المتبرّعين من موظفي وزبائن البنك في منطقة القدس والجنوب على النوايا الطيبة والتبرّع. يسرّنا دومًا تقديم المساعدة".

وأشكر أيضًا السيد ابراهيم الحسنات، مدير جمعية كفى" ، على التعاون والعمل المبارك. سنستمر في المبادرة إلى مشاريع لصالح المجتمع في المستقبل إذ أن الفعّاليات التي نقيمها من أجل المجتمع تعتبر جزءاً من مسيرتنا".