[x] اغلاق
المئات يزورون دكّان M&H في الناصرة بمناسبة إحتفالات الكريسماس
7/12/2015 8:31
المئات يزورون دكّان M&H في الناصرة بمناسبة إحتفالات الكريسماس

بمناسبة موسم الأعياد، قامت M&H بدعوة جمهور الزبائن إلى مهرجان الكريسماس في فرع M&H في BIG FASHION الناصرة، وذلك يوم السبت (05.12).

وقد وصل المئات إلى دكان M&H واستمتعوا بالأجواء الاحتفالية التي سادت بالمكان وتمتعوا بحملة التنزيلات التي وصلت إلى 20% في جميع أقسام الدكان

هذا وقد إكتست دكان M&H في BIG FASHION بحلّة جميلة حيث تمّ فرش سجادة حمراء، ونصب جدار صور وديكورات ملوّنة، كما قدّم المفاجآت والحلوى للزوار، بالإضافة إلى ذلك كان هناك DJ حيث وضع موسيقى عصرية راقصة وممتعة، وكل ذلك بأجواء إحتفالية عائلية تليق بالأعياد. كذلك فقد تمتع الزبائن بتشكيلة من الهدايا الملائمة للأعياد في كل الأقسام: النساء، الرجال، الأولاد والأطفال.

وطيلة ساعات اليوم زار المئات دكان M&H حيث استمتعوا بالأجواء الاحتفالية المفرحة التي رافقتهم خلال الشراء. ويجدر بالذكر أن عددًا من الشخصيات المعروفة وصلت إلى هذا اليوم الخاص منهم: المذيع بسيم داموني ووالفنانة الكوميديّة رنين بشارات والكثير من الشخصيات المعروفة.

وقد أكد مئات الزوار الذين وصلوا إلى الدكان على سرورهم من الأجواء الممتعة والاحتفالية، التي ظهرت إبتداءً من مدخل الدكان حيث تم توزيع الشوكولاطة وإكتملت داخل الدكان بالأجواء والأغاني الاحتفالية الرائعة.

ﭽـلعاد كرونر، مدير عام ماتش ريتيل، صاحبة إمتياز M&H في البلاد، يقول:" نحن سعداء وفرحون لنجاح أحتفال الكريسماس الذي أقيم في دكان M&H، ويسرّنا أيضًا أن نعرف أن أعدادًا كبيرة من الزبائن وصلوا إلى الدكان واستمتعوا بالأجواء المميّزة والخاصة. من المهم لنا أن نشارك زبائننا في الحتفالات والأفراح".