[x] اغلاق
H&M Conscious Exclusive 2016 – تاريخ الفن مصدر إلهام للأزياء في المستقبل
8/12/2015 10:06

H&M Conscious Exclusive 2016تاريخ الفن مصدر إلهام للأزياء في المستقبل

 H&Mتفخر بالإعلان عن التعاون مع Musée des Arts Décoratifs (متحف الفنون الزخرفية) الموجود في متحف اللوڤر في باريس.

تشكيلة Conscious Exclusive الجديدة من H&M، التي تمّ تصميمها بإيحاء من أرشيفات المتحف، ستعرض للبيع في 7 نيسان بموازاة إفتتاح معرض Fashion Forward - Three centuries of fashion

جوليا ريستوين رويتفيلد ، المديرة الفنية وإحدى ركائز الستايل ستكون الوجه الإعلاني للحملة لهذا العام. 

جوليا ريستوين رويتفيلد تقول: "إنه لشرف لي بأن أكون الوجه الإعلاني لمشروع مميّز كهذا. أعتقد أن الفكرة لإنتاج تشكيلة ملابس بإيحاء من تاريخ الفن والموضة، هي شيء رائع، خاصةً وأنها تُصنع من مواد مبتكرة وتهتم بالحفاظ على البيئة، وهي مستقبل الأزياء" .جوليا معروفة بأسلوبها الشخصي الفريد، وهي تجسيد للنعومة والهدوء وصاحبة وعي بيئي عميق.

ولإنتاج تشكيلة Conscious Exclusive هذه، عمل أعضاء طاقم المصممين في H&M بالتعاون مع المتحف كي يستمدوا الإلهام والإيحاء من مجموعات تمتدّ على مئات السنوات من الموضة ومن صنع أيدي فنانين مثل غوستاف مورو. والنتيجة هي خط من القطع العصرية والزاهية التي تلائم السجادة الحمراء، مع السحر الملموس والتراث الجمالي للتاريخ.

آن صوفي يوهانسون، رئيسة قسم التصميم في   H&M، تقول : "في هذه التشكيلة أخذنا فكرة إعادة تدوير الملابس خطوة أخرى للأمام. عملنا بمواد مبتكرة وجديدة، مثل  الخرز والأحجار الكريمة المصنوعة من الزجاج المعاد تدويره، وديناميت – مادة جديدة من قماش الجينز القديم، وأبدعنا تصاميم معاصرة  مليئة بالأناقة السّاحرة" .

H&M هي الراعي الحصري للمعرض، الذي سيضم تصاميم من أرشيف  H&M، تشمل نموذجًا هو ثمرة التعاون الأول مع كارل لاجرفلد عام 2004 ، ونوذجًا من تشكيلة Conscious Exclusive الجديدة.

التشكيلة الكاملة تضم ملابس واكسسوارات للنساء، وستعرض للبيع في 7 نيسان القادم  في 180 دكانًا في جميع أنحاء العالم وأونلاين، بما في ذلك في إسرائيل.